استعدادًا لمهرجان دندرة.. رئيس جامعة جنوب الوادي يستقبل رئيس دار الأوبرا المصرية

الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادي
الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادي

استقبل الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادي، الدكتور مجدى صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، بحضور الدكتور بدوى شحات، رئيس جامعة الأقصر، والدكتور محمد ابو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وتناول اللقاء الاعداد لمهرجان دندرة للموسيقي والغناء، والمقرر تنظيمه في محافظة قنا وجامعة جنوب الوادي وقصر ثقافة قنا ومعبد دندرة خلال الفترة من 25 فبراير حتى 2 مارس 2020.

وأشاد رئيس الجامعة، بالتعاون المستمر بين الجامعة ودار الأوبرا في كافة الأنشطة الفنية التي تساهم في تنمية الوعى الثقافي والفني لدى طلاب الجامعة.

وأشار الدكتور محمد ابو لفضل بدران نائب رئيس الجامعة، إلى أن مهرجان دندرة للموسيقي والغناء بدار الأوبرا بالتعاون مع جامعة جنوب الوادي، تنظم احتفالية على المسرح المكشوف بالجامعة يوم 25 فبراير القادم، بالإضافة إلى مشاركة طلاب الجامعة في تنظيم الحفلات التي تقيمها دار الأوبرا سواء بمعبد دندرة أو قصر ثقافة قنا.

وأشار الدكتور مجدى صابر، رئيس دار الأوبرا، إلي أن هذا المهرجان تقدمه دار الأوبرا المصرية، ووزارة الثقافة في إطار اهتمام الدولة بتحقيق العدالة الثقافية بين فئات الشعب المصري وفى جميع المحافظات.

حضر اللقاء  محمد ادريس رئيس الإدارة المركزية بإقليم جنوب الصعيد الثقافي، ومحمود عبد الوهاب مدير عام ثقافة قنا ووفد دار الإوبرا.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا