في عيد ميلادها الـ60.. علا رامي تتعرض للخيانة وترفض الارتباط

علا رامي
علا رامي

كتب/ محمد عشماوي

اشتهرت الفنانة علا رامي، برقتها وخفة دمها منذ نعومة أظافرها، وحتى بعد أن زوجت ابنها عمر من الفنانة ياسمين جيلاني لازالت محتفظة بجمالها وشبابها.

وتحتفل اليوم علا بعيد ميلادها الـ 60، فهي من مواليد 12 ديسمبر 1959، وتزوجت في بداية حياتها من الفنان إيهاب خورشيد وأنجبت منه نجلها الوحيد "عمر"، لكنها عادت في عام 2010 للزواج من المطرب الشعبي "نادر أبو الليف" إلا أنهما انفصلا بعد فترة قصيرة.

وقد ذكرت فيما قبل الفنانة علا رامي، في أحد التصريحات الصحفية، أنها تعرضت لكل أنواع الخيانة، من الزوج ومن الصديقة، لكنها لم تؤثر سلباً في نفسيتها، قائلة " بآخذ حقي من الخائن عن طريق إخراجه من حياتي إلى الأبد، سأمحوه من ذاكرتي وكأنني ما عرفته يوماً، وأكمل حياتي بشكل طبيعي بدون كذب أو خداع".
وأكدت علا أنها ترفض فكرة الارتباط مرة أخرى قائلة "لا أسباب معينة وراء ذلك، سوى أنني أريد التركيز في عملي، وتكفيني السنوات التي ضاعت من عمري  ولم أحقق فيها ما تمنيته على المستوى المهني، ولدي الكثير من الأحلام والطموحات التي أسعى لتحقيقها”.


وقد حققت علا نجاحًا كبيرًا عن دورها في مسلسل «رأفت الهجان»، بدور ماجي الذي قدمته أمام الفنان الراحل محمود عبد العزيز، وعن أول يوم تصوير تحكي أنها كانت خائفة جدًا لأنها أمام قامتين فنيتين كبيرتين، وهما النجم محمود عبدالعزيز والمخرج يحيى العلمي .