٤ مواجهات نارية يخوضها فراعنة اليد استعدادا لأمم أفريقيا 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ينتظر المنتخب الوطني لكرة اليد، برنامج مزدحم خلال الفترة المقبلة ومواجهات نارية استعدادا للمواجهات الصعبة التي تنتظر الفراعنة في أمم إفريقيا التي تقام بتونس.

 

ومن المقرر أن يطير المنتخب إلى أوروبا لمواجهة صربيا  يومى 26 و 28 ويسدل بها الستار على استعدادات شهر ديسمبر، ثم يختتم الفراعنة برنامجهم قبل السفر لتونس فى يناير المقبل بوديتين من العيار الثقيل عندما يواجه المنتخب السويدي العملاق يومي 5 و7  يناير،  ثم يعود المنتخب للقاهرة يوم 9 يناير ويستمر بها حتى موعد السفر لتونس يوم 14 من الشهر نفسه لخوض غمار منافسات أمم أفريقيا الصعبة.

وخاض المنتخب 4 وديات حتى الآن فاز على المنتخب السعودى الشقيق بنتيجة كبيرة قبل أن يواجه البرتغال سابع العالم فى وديتين بالقاهرة وفاز في الأولى وخسر في الثانية.

تجدر الاشارة إلى أن قرعة البطولة الأفريقية التى أقيمت فى تونس أسفرت عن وقوع مصر فى المجموعة الأولى ومعها منتخبات الكونغو الديقراطية وغينيا وكينيا.

وفي المجموعة الثانية أنجولا الجابون، نيجيريا، ليبيا.. وفى المجموعة الثالثة: تونس والكاميرون وكوت ديفوار وكاب دي فيردي.. أما المجموعة الرابعة فضمت المغرب و الجزائر والكونغو وزامبيا والسنغال.

ويتأهل البطل مباشرةً إلى دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها فى طوكيو على أن يتواجد الوصيف في "ملحق" تصفيات عالمية مؤهلة للبطولة.