شريف سلامة يدخل صراعات لأبعد الحدود في «أسود فاتح»

 شريف سلامة و هيفاء وهبي
شريف سلامة و هيفاء وهبي

يشارك الفنان شريف سلامة في مسلسل "أسود فاتح" للنجمه هيفاء وهو العمل المقرر دخوله مرحلة التصوير الفعلي في منتصف شهر يناير المقبل في العاصمة اللبنانية بيروت، والذي يعرض في السباق الرمضاني المقبل.

 

قال "سلامة" إنه يقدم في مسلسل "أسود فاتح" شخصية تدعى "سيف" الذي تدور محور أحداثه حول شخصيته القويه والمؤثرة على جميع الأفراد المتعاملين معه، مما يسبب صراعا قويا لأبعد الحدود بينهم وغيرها من الأحداث التي يحويها العمل، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي بشكل مختلف.

 

وعبر "سلامة" عن سعادته بالتعاون للمرة الأولى مع النجمه هيفاء وهبي، لافتا إلى أن هذا الدور جديد عليه ولم يقدمه من قبل بهذه الصورة ويتمنى أن ينال العمل رد فعل إيجابي من قبل الجمهور والنقاد وغيرهم. 

 

جدير بالذكر بأن مسلسل "أسود فاتح" يتضمن نخبه من النجوم الا وهم الفنانة هيفاء وهبي, شريف سلامة, أحمد فهمي , رانيا منصور, فراس سعيد, حسام الجندي, صبري فواز, حنان سليمان, ناصر سيف, نانسي صلاح, عمر السعيد وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة صباح إخوان للمنتج صادق الصباح ومن سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج كريم العدل. 

 

علي الجانب الأخر يشارك الفنان شريف سلامة في فيلم "الصندوق الأسود" للنجمة منى زكى والذي يتم تصويره حالياً ويتضمن مجموعة من النجوم فمنهم مصطفى خاطر ومحمد فراج وغيرهم وهو من سيناريو وحوار أحمد وهيثم الدهان وإخراج محمود كامل .

 
يذكر أن أخر أعمال الفنان شريف سلامة دراميا مسلسل "نصيبى وقسمتك 3" حكاية "بدلة جديدة" والذي عرض مؤخراً وشاركته فى بطولة العمل الفنانة رانيا منصور وهو من سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين وإخراج محمد جمعة.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا