سكرتير عام الأقصر يتابع تنفيذ منظومة تقنين أراضي الدولة

السكرتير العام للأقصر يتابع تنفيذ منظومة تقنين أراضي الدولة 
السكرتير العام للأقصر يتابع تنفيذ منظومة تقنين أراضي الدولة 

عقد اللواء أشرف موافي سكرتير عام محافظة الأقصر اجتماعا موسعاً بحضور رؤساء المدن والمراكز ومسئولي إدارة أملاك الدولة ومديرية المساحة وإدارة الشبكات ومسئولي منظومة تقنين أوضاع أراضى الدولة وذلك لمتابعة سير أعمال منظومة تقنين أراضى أملاك الدولة.

وشدد سكرتير عام محافظة الأقصر على كافة المسئولين الالتزام باللوائح والقوانين المنظمة لعمل لجان منظومة تقنين أراضى أملاك الدولة حيث أنه لن يقبل التهاون في حق الدولة وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه كل من يتقاعس عن أداء دوره في المنظومة، مؤكداً على العمل لتيسير إجراءات التقنين على المواطنين المتقدمين بطلبات تقنين للأراضي والتواصل مع المواطنين لتعريفهم بضرورة استكمال الإجراءات الخاصة بطلباتهم لإنهائها في أقرب وقت ممكن.

 كما أكد «موافي» على سرعة التعامل مع التعديات وتكثيف حملات أزالتها من المهد وخاصة التعديات على الأراضي الزراعية ذات المساحات الكبيرة وذلك لضمان عدم المساس بحق الدولة والحفاظ على أراضيها.

جاء ذلك في ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بالمتابعة المستمرة لأعمال منظومة تقنين أراضى الدولة والتصدي للتعديات عليها من خلال أعمال القانون رقم 144 لسنة 2017 بشأن قواعد وإجراءات لتصرف في أملاك الدولة الخاصة.
 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا