غالية بن علي وماريتا الحلاني أبرز المشاركين في منتدى شباب العالم

الفنانة التونسية غالية بن علي
الفنانة التونسية غالية بن علي

ساعات قليلة تفصلنا عن إنطلاق النسخة الثالثة من منتدى شباب العالم، الذي يقام بمدينة شرم الشيخ السياحية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي تنطلق فعالياته في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر الجاري، حيث شهدت المدينة على مدار الأيام القليلة الماضية توافد الضيوف والمشاركين في الحدث العالمي، وسط أجواء يسودها الأمل في شباب الغد.

في الوقت ذاته، يستعد عدد من المطربين للمشاركة في فعاليات المنتدى على مدار أربعة أيام، حيث تشارك الفنانة التونسية غالية بن علي، بحفل غنائي على هامش ندوات المنتدى مساء الإثنين 16 ديسمبر، ضمن ما يقدمه المنتدى من عروض وحفلات مسرح لشباب العالم في نسخته الثالثة.

 

كما أعلنت الفنانة اللبنانية ماريتا عاصي الحلاني، عن مشاركتها في منتدى شباب العالم، ومن المقرر أن تشارك ماريتا في السادس عشر من الشهر الجاري، وعبّرت عن حماسها الكبير لأنها ستلتقي بجمهورها في مصر.

ويعدّ ظهور ماريتا هو الأول لها في مدينة شرم الشيخ، حيث زارتها من قبل مع والدها الفنان عاصي الحلاني، ولكنها ستكون المرة الأولى التي ستشدو فيها بالمدينة وهي فنانة.

منتدى شباب العالم، عُقد لأول مرة في نوفمبر 2017، حيث شارك شباب من جميع أنحاء العالم في محفَل دولي ثري وشاب، للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نُخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

ينتظر الشباب منتداهم العالمي الذي يشهد انفتاحًا كبيرًا على الأراء ويساعهم لتقديم أحلامهم والمشاريع التي يحلمون بها، حيث  يعبر لشباب من خلاله عن آرائهم في حضور نُخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة، وفي نهايته يخرج بتوصيات ومبادرات. 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا