الداودي يوجه بسرعة إجراءات طرح إنشاء المكتبة الإقليمية في قنا

الداودي يوجه بسرعة إجراءات طرح إنشاء المكتبة الإقليمية بقنا
الداودي يوجه بسرعة إجراءات طرح إنشاء المكتبة الإقليمية بقنا

استقبل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، المهندسة ابتسام صموئيل مدير مديرية الإسكان بقنا، بهدف التعرف على انجازات المديرية في قطاع الإسكان، ورفع كفاءة وتطوير المنشآت الحكومية، وكذلك الإطلاع على الموقف التنفيذي للمشروعات التي تنفذها المديرية جاء ذلك بحضور كمال شلبي سكرتير عام المحافظة.

استمع الداودي، إلى شرح مفصل من خلال عرض توضيحي عن المشروعات التي نفذتها مديرية الإسكان خلال السنوات الماضية في مجال الإسكان الاجتماعي، حيث تم الانتهاء من تنفيذ ١١٦ عمارة إسكان اجتماعي بإجمالي ٢٧٨٤ وحدة سكنية بتكلفة مالية ٣٤٨ مليون جنيه بمدن "ابوتشت - نجع حمادي - الوقف - قنا - قوص - نقاده ".

 كما استعرض انجازات المديرية في مجال رفع كفاءة وتطوير المنشآت الحكومية مثل مركز الحكيم الشامل لتأهيل المعاقين ، المجلس القومي للمرأة ، مبنى الحماية المدنية بقنا ونجع حمادي ، مركز التدريب المهني بقفط والصالحية بقنا ، المعمل المشترك بمديرية الصحة .

واطلع المحافظ على الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التي يجرى تنفيذها من خلال المديرية، كمشروع ترميم وصيانة المراكز التكنولوجية بالوحدات المحلية واستكمال مشروع الاسكان الاجتماعي بعدد ٤٣٢ وحدة سكنية .

وفى ختام اللقاء وجه الداودي بسرعة الانتهاء من اجراءات الطرح الخاصة بمشروع إنشاء المكتبة الاقليمية بقنا، والتي سوف تقام على مساحة ٤٤٠٠ م٢ منها ٨٠٠ م٢ لمبني المكتبة وباقي المساحة لعمل مناطق ترفيهه واستراحات ومساحات خضراء،  وكذا سرعة الانتهاء من توصيل مياه الشرب لعمارات الاسكان الاجتماعي بقرية هو واستكمال رصف الطريق الرئيسي والطرق البينية لعمارات الاسكان الاجتماعي بمنطقة الترعة الضمرانية بمدينة نجع حمادي تمهيدا لتسليمها للمواطنين