بعد 24 ساعة من طرحه

حماقي يتصدر «يوتيوب» بكليب «راسمك في خيالي».. ويتجاوز المليون مشاهدة

حماقي
حماقي

تصدر كليب «راسمك في خيالي» للنجم محمد حماقي، الفيديوهات الأكثر تداولا عبر موقع اليوتيوب، بعد 24 من ساعة على طرحه.

 

«راسمك في خيالي».. من ألبوم حماقي الأخير «كل يوم من ده» وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد النادي، وتوزيع ومكساج تميم ومن إخراج مصطفي عامر، وقدمها حماقي في الكليب وهو يعزف على البيانو للمرة الأولى خلال حفلاته في كايرو فيستيفال سيتي والذي شهد تواجد حشود جماهيرية غير مسبقة بالمكان. 

 

وتجاوز الكليب حاجز المليون مشاهدة، حيث حقق حتى الآن 1,227,443 مشاهدة، على القناة الرسمية لمحمد حماقي على «يوتيوب».

 

وظهر خلال الكليب مشهد الشاب عمار الذي صعد خلال الأغنية بصحبة فتاة على خشبة المسرح، وقام بخطبتها أمام الجمهور في مفاجأة غير متوقعة لحماقي وسط تفاعل جماهيري، وحرص حماقي على تهنئتهما مبديا اندهاشه من جرأتهما وقال له الشاب إنه لم يجد أفضل من هذه المناسبة وأغنية «رسمك في خيالي» لتقديم خاتم الخطوبة لها. 

 

ولم يتم التحقق حتى الآن من كون عمار وخطيبته موديلز أم أنه تم توظيف حدث ارتباطهما وتوثيقه ضمن العمل الذي يتسم بجرعة رومانسية عالية من نوعية السهل الممتنع. 

 

ويواصل حماقي دوره في نهائيات برنامج the voice كعضو لجنة تحكيم حيث يمتاز بحضور قوي بمشاركة فريقه من المواهب خلال البرنامج ضد فريق كلا من راغب علامة، سميرة سعيد وأحلام.

 

ويعد حماقي النجم المصري الوحيد المشارك بأضخم برنامجي مواهب بالعالم العربي من خلال the voice وthe voice kids بالإضافة إلى كون أغانيه الأكثر استماعا علي منصات التواصل الاجتماعي.

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا