«ممنوع الاقتراب».. عائلات النجوم «سلاح قوي» للرد على الاتهامات 

جورجينا وكريستيانو رونالدو
جورجينا وكريستيانو رونالدو

لم تكن شقيقة نجم يوفنتوس الحالي كريستيانو رونالدو، الوحيدة التي تبارت للدفاع عن شقيقها حين تعرض للسخرية من قبل المدافع الهولندي فان دايك، على خلفية توزيع جوائز الأفضل.

ولم يجد نجوم كرة القدم العالميين، في العديد من القضايا التي أثيرت حولهم، أفضل من أقربائهم للدفاع عنهم، سواء بالظهور إعلاميًا، أو التدوين على مواقع التواصل الاجتماعي.


شقيقة كريتسيانو رونالدو 

ردت كاتيا أفيرو، شقيقة صاروخ ماديرا، على سخرية مدافع ليفربول "فان دايك" بشأن غياب النجم البرتغالي عن حفل الكرة الذهبية في العاصمة الفرنسية باريس، حيث قالت: "الآن عزيزي فان دايك إلى أين أنت ذاهب؟ كريستيانو رونالدو ذهب وذهب ألف مرة، وكان بطلاً ثلاث مرات في البلد الذي تلعب فيه (إنجلترا) منذ سنوات".

وتابعت: "رونالدو كان أفضل لاعب وأفضل هداف في البلد الذي تلعب فيه يا فيرجيل، وبالمناسبة كان أصغر منك، وذهب إلى أماكن أخرى وأصبح أعظم لاعب في تاريخ ريال مدريد".

نيمار ووالده 

ودافع دا سيلفا، والد النجم البرازيلي نيمار، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، عن نجله بسبب الانتقادات التي وجهت له بتهربه من المباريات الكبرى.

وقال والد نيمار: "هناك معلق يصف نيمار بالنجم المُدلل، وهذا تعليق شخصي من شخص يتهم نجلي، وليس حيادياً أبداً".

وأضاف: "من حق نيمار أن يعيش حياته بحريه دون تدخل أي شخص طالما لا يؤثر ذلك على الأداء الذي يقدمه في الملعب، فهو لاعب محترف ولا يتهرب من المباريات الكبيرة، ودائماً متواجد ويستطيع تحمل المسئولية".

وأوضح: "نجلي يتدرب كل يوم ويلعب يوم الأحد والأربعاء، وقد يستدعي الأمر أن يلعب 3 مباريات في الأسبوع، كيف للمنتقدين وصفه بأنه مُدلل وهو يقدم كل ما لديه في المباريات لمساعدة فريقه".

والد «ميسي» يدافع عن نفسه وعن «البرغوث» 

ودافع خورخي ميسي والد اللاعب ليونيل ميسي، عن نفسه ضد الاتهامات الموجهة له ولنجله بالتهرب الضريبي، مؤكداً أن معلوماته عن الأمور القانونية والضريبية محدودة.

وأضاف: "بما أنه يلعب كرة القدم فقد حاولت أن أجعل حياته أكثر يسرا منذ أن كان صغيرا، كنا نحتاج لأحد يرشدنا من الناحية الضريبية والقانونية"، في إشارة إلى السبب الذي كان وراء إنشائهما لشركتهما الأولى لإدارة حقوق الصور للاعب برشلونة الفائز خمس مرات بجائزة الكرة الذهبية.

صديقة رونالدو واتهامه بالاغتصاب 

دخلت جورجينا رودريجيز، صديقة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، على خط الفضيحة التي تلاحقه باتهامه باغتصاب فتاة أمريكية في عام 2009.

وأكدت رودريجيز، عبر حسابها على "إنستجرام"، دعمها الكامل وحبها لرونالدو، وخاطبته قائلة: "أنت دائما قادر على تحويل العقبات التي توضع في طريقك إلى قوة لإظهار مدى عظمتك.. نشكرك على جعلنا نستمتع بكل مباراة أنت فيها".