«ملائكة الأعمال» تعقد ندوة عن الاستثمار في مجال الإعلام لدعم الشركات الناشئة

ملائكة الأعمال تعقد ندوة عن الاستثمار في مجال الإعلام لدعم الشركات الناشئة
ملائكة الأعمال تعقد ندوة عن الاستثمار في مجال الإعلام لدعم الشركات الناشئة

عقدت جمعية ملائكة الأعمال المصرية "ملائكة"، ندوة عن الاستثمار في مجال الإعلام، تحت عنوان " الشركات الناشئة في وسائل الإعلام.. الفرص والتحديات".

حضر الندوة المهندس سمير العلايلي رئيس الجمعية، ورشا كمال الرئيس التنفيذي للجمعية، والمهندس طارق أبو علم، رئيس الشركة المصرية للاتصالات الأسبق، وعضو مجلس إدارة الجمعية، والمهندس شريف إسكندر، خبير التحليل الرقمي وعضو مجلس إدارة الجمعية، ومجموعة من أصحاب الشركات الناشئة في مجال الإعلام، إضافة إلى مجموعة من رجال الأعمال والمستثمرين الملائكة.

تأتي هذه الندوة في إطار الجهود التي تقوم بها الجمعية لدعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة في جميع المجالات، والتعريف بالمفهوم الجديد "الاستثمار الملائكي"، ودوره في النهوض بقطاع الشركات الناشئة، حيث أتاحت الندوة فرصة لأصحاب الشركات الناشئة في وسائل الإعلام للقاء العديد من المستثمرين والخبراء في هذا المجال، لمناقشة الفرص المستقبلية، والتقدم التكنولوجي، وتحديات وتأثير الاستثمار الملائكي على هذا القطاع الحيوي في مصر.

وعرض المشاركون مشروعاتهم، وهم 7 مشروعات، الأول مشروع "إقرأ لي"، والمشروع الثاني "ginger talent management"، والمشروع الثالث "Gleee"، والمشروع الرابع "Cinc pro"، والخامس "كلاكيت"، والمشروع السادس " Hadotupia"، والمشروع السابع "Cheer".

جاءت الندوة بمثابة فرصة تفاعلية لهؤلاء الشباب والمستثمرين الملائكة، لما منحتهم من فرصاً لعرض مشروعاتهم وأفكارهم، والحصول علي فرص تمويلية لها.

من جهته، قال المهندس سمير العلايلي: "نعمل في الجمعية على دعم شباب رواد الأعمال، عن طريق توفير فرص التمويل الملائكي لهم، كما أننا نحرص على دعم جميع القطاعات المختلفة، وبالنسبة لقطاع الإعلام فهو من القطاعات الهامة والحيوية، ونحن نسعى لتمكين أصحاب الشركات الإعلامية الناشئة، ومساعدتهم لاستقطاب الاستثمارات اللازمة، بما يساهم في تحفيز وإنعاش النشاط الاقتصادي في مجالات الإعلام بشكل عام".

وتعمل جمعية ملائكة الأعمال المصرية "ملائكة" على دعم رواد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة في مصر بمختلف المحافظات في جميع المجالات ومساعدة أصحاب المشاريع الناجحين والشركات والمستثمرين علي توسيع مجال استثماراتهم ومدهم بالتمويل اللازم لهم، من خلال توفير الفرص الاستثمارية المناسبة، بالإضافة لمدهم بالخبرات المتعددة لأعضاء الجمعية، والعمل على فتح قنوات اتصال بينهم وبين الشركات الكبرى، من خلال نموذج "الاستثمار الملائكي".

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا