فيديو وصور| «خطوبة» مفاجأة تزين كليب حماقي الجديد «راسمك في خيالي»

محمد حماقي
محمد حماقي

أطلق النجم محمد حماقي منذ قليل كليب «راسمك في خيالي»، عبر قناته الخاصة باليوتيوب وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد النادي، وتوزيع ومكساج تميم ومن إخراج مصطفي عامر.

"راسمك في خيالي" من ألبوم حماقي الأخير «كل يوم من ده» وقدمها وهو يعزف على البيانو للمرة الأولى خلال حفلاته في كايرو فيستيفال سيتي والذي شهد تواجد حشود جماهيرية غير مسبقة بالمكان. 

وظهر خلال الكليب مشهد الشاب عمار الذي صعد خلال الأغنية بصحبة فتاة على خشبة المسرح، وقام بخطبتها أمام الجمهور في مفاجأة غير متوقعة لحماقي وسط تفاعل جماهيري. 

وحرص حماقي علي تهنئتهما مبديا اندهاشه من جرأتهما وقال له الشاب انه لم يجد افضل من هذه المناسبة واغنية "رسمك في خيالي" لتقديم خاتم الخطوبة لها. 

ولم يتم التحقق حتي الآن من كون عمار وخطيبته موديلز أم انه تم توظيف حدث ارتباطهما وتوثيقه ضمن العمل الذي يتسم بجرعة رومانسية عالية من نوعية السهل الممتنع. 

ويواصل حماقي دوره في نهائيات برنامج the voice كعضو لجنة تحكيم حيث يمتاز بحضور قوي بمشاركة فريقه من المواهب خلال البرنامج ضد فريق كلا من راغب علامة،سميره سعيد واحلام .

ويعد حماقي النجم المصري الوحيد المشارك باضخم برنامجي مواهب بالعالم العربي من خلال the voice و the voice kids بالإضافة إلي كون أغانيه الأكثر استماعا علي منصات التواصل الإجتماعي.