عدد هادي خشبة نجم الأهلي الأسبق، سلبيات تسوبيل مدرب الأهلي الأسبق، مشيرًا إلى أن عصبيته الزائدة كانت تخرجه عن تركيزه.
وقال "خشبة"، خلال حواره لبرنامج "في الاستاد"، الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب، عبر "إذاعة نجوم إف إم": "تسوبيل مدرب عصبي وكان كثير المشاكل مع اللاعبين".
وأضاف: "أبرز من كان يفتعل معهم تسوبيل الأزمات وليد صلاح الدين وإبراهيم حسن، عصبيته الزائدة كانت دائما تخرجه عن تركيزه".
وانتقل للحديث عن "بونفرير" قائلاً: "اسم كبير، ولكن كان يرفض تسخين اللاعبين، ويجعلنا نخوض التقسيمة بشكل مباشر، كنا ننتظره يلتفت ثم نقوم بعمل الإطالات لكي لا نتعرض للإصابات".
واختتم حديثه: "هولمان من المدربين الذين استمتعت معهم، كان يعطي لنا حرية كبيرة داخل الملعب".

موعد مباراة الأرجنتين والأردن في كأس العالم.. والقنوات الناقلة
تشكيل الأردن المتوقع أمام الأرجنتين في كأس العالم 2026
تشكيل الأرجنتين المتوقع ضد الأردن في كأس العالم 2026





