رئيس غرفة شركات السياحة: مسابقة ملكة جمال الكون بشرم الشيخ دعاية قوية لمصر

مسابقات الجمال
مسابقات الجمال

تستضيف مدينة شرم الشيخ الدورة الـ 48 لمسابقة ملكة جمال الكون، حيث تشارك في المسابقة 84 دولة من مختلف أنحاء العالم وتقام فعالياتها في أحد منتجعات مدينة السلام.

وأكد حسام الشاعر رئيس غرفة شركات السياحة أن إقامة هذه المسابقة مهم للغاية للسياحة المصرية بشكل عام ولمدينة شرم الشيخ بصورة خاصة، مشيرا إلى أن مئات الملايين حول العالم يتابعون المسابقة، بجانب عشرات الملايين من معجبي للمتسابقات على حساباتهم الشخصية بوسائل التواصل الإجتماعي المختلفة .

وأضاف أن الكل يتحدث عن إقامة هذه المسابقة بشرم الشيخ بجانب ما تنشره المتسابقات من صور لهن خلال رحلاتهن المختلفة بشرم الشيخ، مشددا على أن كل هذا يعد أولا دعاية مجانية للسياحة المصرية ولمدينة شرم الشيخ ورسالة للعالم أجمع بأمن وأمان مصر وشرم الشيخ.

 

وأضاف أن ذلك ياتي في توقيت بالغ الأهمية من حيث عودة السياحة الإنجليزية لشرم الشيخ، وأنباء وتوقعات عن قرب عودة السياحة الروسية مما يساهم في عودة شرم الشيخ لسابق عهدها، موضحا حرص مجموعته الفندقية علي استضافة هذا الحدث لتأثيره الإيجابي الكبير علي شرم الشيخ.

وقال الشاعر إن المسابقة تستمر الأسبوعين الحالي والمقبل ويقام الحفل الختامي وإعلان ملكة جمال الكون والوصيفتين يوم 20 ديسمبر .

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا