نائب وزير التعليم يكرم مدرسة «كفر الجمال» بطوخ لحصولها على جائزة دولية

نائب وزير التعليم يكرم مدرسة «كفر الجمال» بطوخ لحصولها على جائزة دولية
نائب وزير التعليم يكرم مدرسة «كفر الجمال» بطوخ لحصولها على جائزة دولية

كرم د. محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، نائبًا عن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، مدرسة كفر الجمال الرسمية للغات التابعة لمديرية التربية والتعليم ببنها، وإدارة طوخ بمحافظة القليوبية، لحصولها على جائزة المدرسة الدولية والمقدمة من المركز الثقافي البريطاني، وذلك بمقر مجمع مدارس الملك فهد بمدينة نصر أمس الأول.

ومنح نائب وزير التعليم، الجائزة التابعة للمركز والتكريم، ممثلاً عن المدرسة للأستاذ محمود فاروق قايد مدير المدرسة، وسط حضور كبير من قيادات التعليم والمركز الثقافي البريطاني، حيث تم منح عدة جوائز لنحو بضع و40 مدرسة في تلك الاحتفالية على مستوى الجمهورية.

وتُعد الجائزة الدولية من الجوائز المتميزة، التي اشتركت فيها مدرسة كفر الجمال الرسمية للغات، حيث يتم ربط الفصول الدراسية بالمدرسة بفصول دراسية أخرى مع دول أجنبية.

وقال محمود فاروق مدير المدرسة، إن المدرسة حصلت على عدة شهادات منها الجودة والاعتماد عام 2017 التابعة لرئاسة مجلس الوزراء، دون أي سلبيات أو نقاط ضعف، ثم تجديد جودة رياض الأطفال في عام 2018، وذلك للدور الكبير الذي تقوم به المدرسة في النهوض بالعملية التعليمية، من خلال جميع المدرسين والمدرسات والإداريين وجميع العاملين بها، للحصول على التقديرات المتميزة، وشهادات الجهات المعنية في حق المدرسة، وذلك أيضا بفضل قيادات وزارة التربية والتعليم، ومديرية التعليم ببنها، بقيادة طه عجلان وكيل الوزارة.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا