تجديد حبس صاحب مخزن لإتجاره في قطع غيار سيارات مجهولة المصدر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح الساحل، حبس صاحب مخزن لقطع غيار سيارات 15 يوما لاتهامه بحيازة كميات من قطع غيار سيارات مجهولة المصدر بدائرة قسم الساحل.

كانت نيابة الساحل قد أمرت بحبس صاحب مخزن لقطع غيار سيارات بحوزته كميات من قطع غيار سيارات مجهولة المصدر بدائرة قسم الساحل 4 أيام على ذمة التحقيق وكلفت النيابة بالتحريات.

وتمكن ضباط إدارة مباحث التموين باشراف اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، من ضبط صاحب مخزن قطع غيار سيارات في شارع شبرا ـ دائرة قسم شرطة الساحل لإدارته المخزن بدون ترخيص.

وتبين من التحريات أن صاحب المخزن يحوز كميات كبيرة من قطع غيار السيارات مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل علي مصدرها مستخدمًا علامات تجارية غير مسجلة غاشا بذلك جمهور المستهلكين بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباحاً غير مشروعة.

وبمداهمة المخزن عثر داخله على 1400 سير سيارة و500 قطعة رولمان بلى و500 أنبوبة سليكون و300 طاقية كاوتش و200 عبوة زيت سيارة وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأي مستندات تدل على مصدرها .

وبمواجهته اعترف بإدارته المخزن بدون ترخيص وحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباحاً غير مشروعة، تحرر عن ذلك المحضراللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.