جولة مفاجئة لمحافظ الغربية لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين في بسيون

جولة مفاجئة لمحافظ الغربية لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين في بسيون
جولة مفاجئة لمحافظ الغربية لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين في بسيون

أجرى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، جولة ميدانية بمركز ومدينة بسيون، لمتابعة حالة الخدمات اليومية التي تقدم لمواطني المركز.

وبدأ المحافظ جولته بزيارة مدرسة الجمهورية الرسمية للغات، لمتابعة انتظام العملية التعليمية، والتقى عدد من الطلبة داخل المدرسة، مؤكدًا ضرورة الالتزام الكامل بممارسة الأنشطة المدرسية، موجهًا بسد عجز المدرسين في مادتي الكيمياء والفيزياء.

وتفقد محافظ الغربية، خلال جولته، محطة المرشحة لمياه الشرب، للوقوف على عمل المحطة وحالة المياه، حيث أصدر تعليماته المشددة بالالتزام الكامل بتطهير وغسيل المحطة، مع إجراء تحاليل دورية للمياه، وفق مواعيد محددة للتأكد من جودة وسلامة المياه للشرب، إضافة إلى تفقد محطة معالجة مياه الصرف الصحي ببسيون، للوقوف على مراحل عمل المحطة، مؤكدًا اتخاذ الإجراءات التي تتضمن عمل المحطة بكامل طاقتها خلال موجات الأمطار المحتملة، ومراجعة مولدات الكهرباء البديلة في حالة انقطاع التيار الكهربائي، وكذا العمل على الاستفادة من المياه الناتجة من المعالجة بدلاً من تحويلها إلى المصارف.

وشملت جولة محافظ الغربية، تفقد مركز صحة الأسرة بقرية قرانشو، لمتابعة الخدمات الطبية التي يقدمها المركز لأهالي القرية والوقوف على أي نواقص في الأدوية والمستلزمات الطبية، للعمل على توفيرها بالتنسيق مع الجهات المعنية، مكلفاً القائمين على المستشفى بإعادة توزيع الممرضات على الأقسام وفقاً للاحتياجات الفعلية، موضحًا أن الفترة القادمة ستشهد تحقيق التكامل بين جميع مستشفيات المحافظة مما ينعكس على الارتقاء بالخدمة الطبية.

والتقى محافظ الغربية، خلال الجولة؛ بعدد من المواطنين واستمع إلى طلباتهم وأفكارهم، مؤكدًا أن الجميع يعمل من أجل خدمة المواطن البسيط وتحقيق كافة متطلباته.