ينظم المجلس التصديري للصناعات الغذائية، على هامش معرض فود أفريكا جلسة نقاشية، غدا الثلاثاء المقبل الموافق ١٠ ديسمبر تحت عنوان الطريق إلى إفريقيا "اتفاقية التجارة الحرة"، وتستهدف الجلسة إلقاء الضوء على الاتفاقية.
وتدير الجلسة النقاشية المدير التنفيذي للجمعية المصرية لشباب الأعمال مديحه نصر، ضمن خطة الجمعية للمشاركة وتعزيز تواجدها بالمؤتمرات الهامة، فيما يشارك في فاعليات الجلسة كمتحدثين وزير قطاع الأعمال هشام توفيق، و السفير أبو بكر الحفنى -مساعد وزير الخارجية لشئون إفريقيا وأحمد بديوى - مدير إدارة إفريقيا، وجهاز التمثيل التجارى بمصر، بالإضافة إلى رئيس قطاع الاتفاقيات التجارية الحرة.
تأتي الجلسة على هامش فاعليات مؤتمر معالجة الغذاء والأطمعة والذي يأتي بالتزامن مع معرض food Africa، ويعد الحدث مهم لكافة المهتمين بآخر المستجدات في قطاعي الغذاء والأطمعة بإفريقيا.

رستم وقنصوة يبحثان إطلاق خارطة طريق وصندوق تمويل لدعم الشركات الناشئة
"الزراعة": توزيع 5.8 مليون شكارة أسمدة وضخ يومي لـ 120 ألف شكارة بالمحافظات
الإحصاء: 592.7 مليون دولار صادرات مصر من المواد الخام خلال يناير 2026





