الاستفادة من مشاريع إسكان كهرباء مصر بالسعودية وماليزيا

النقابة العامة للمرافق
النقابة العامة للمرافق


أعلن الوفد التعاوني السعودي، استعداده لتطبيق التجربة المصرية في مجال الإسكان التعاوني الاجتماعي بالمملكة باعتبارها الأفضل في المنطقة العربية.


أشاد محمد الدوسرى ممثل هيئة تعاونيات الإسكان بالمملكة العربية السعودية الذي يرافقه المهندس مشالي الجويدة مدير الإسكان التمويلي الأهلي بالمشروعات العملاقة التي تقيمها مصر، وخاصة في مجال الإسكان الاجتماعي.



أعرب الوفد السعودي، عن إعجابه بمشروع لايت سيتي الذى اقامته الجمعية التعاونية للبناء والإسكان للعاملين بهيئة كهرباء مصر على مساحة 10 أفدنة باعتباره النموذج الأفضل للإسكان المتميز، وذلك بحضور مجلس إدارة الجمعية برئاسة المهندس أحمد حسن عبد الله وممثلون عن هيئة التعاونيات والاتحاد التعاوني الإسكاني.

وصرح أحمد فهمى نائب رئيس الجمعية ونائب رئيس النقابة العامة للمرافق، بأن الوفد السعودي رحب بنقل الخبرات الفنية التي أقيم على أساسها المشروع إلى المملكة لإقامة باكورة مشروعات الإسكان التعاوني منخفض التكاليف.

أوضح المهندس أحمد حسن رئيس الجمعية، أن مشروع لايت سيتى بالقاهرة الجديدة هو النموذج الذي سيتم اقامته بالسعودية من خلال الإستعانة بالخبرة المصرية، حيث يضم المشروع المقام على 10 أفدنة به 22 عمارة استفاد منها ٥٣٤ عضوا بمساحة 160 متر كاملة التشطيبات والمرافق والخدمات بتكلفة إجمالية نحو 25 ألف دولار بدون هامش ربح أو إضافات أخرى.

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا