اقتصادى: منتدى شباب العالم يعيد لشرم الشيخ مكانتها ويزيد الاستثمارات السياحية

محمد قناوى الباحث والخبير الاقتصادي
محمد قناوى الباحث والخبير الاقتصادي

قال محمد قناوى ، الباحث والخبير الاقتصادي ، إن منتدى شباب العالم الذي تستضيفه مصر في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر الجاري تحت رعاية الرئيس السيسى ، يعد فرصة عظيمة للترويج للسياحة المصرية وتنشيط حركة السياحة ، خاصة مع حضور أكثر من 5 الاف شاب وشابة من مختلف دول العالم .

أكد قناوي ، أن انعقاد المنتدى فى شرم الشيخ يعتبر دعاية وعرسا سياحيا  كبيرا سيحدث رواجا كبيرا في حركة السياحة المصرية ويعود بالنفع على الدخل القومي والاقتصاد المصري ، كما يؤكد أن مصر بلد الأمن والأمان ويعيد لمدينة شرم الشيخ مكانتها عاصمة للسياحة المصرية لان المشاركين فى المنتدى يعتبر سفراء لبلادهم .

تابع قناوى ، أن المنتدى يعتبر ترويجا اقتصاديا أيضا حيث يستضيف حوالي 40 شركة عالمية عاملة في مجال ريادة الاعمال والتكنولوجيا الحديثة لعرض أعمالهم ،  إضافة إلى دعوة المتخصصين فى مجال ريادة الأعمال لتقديم النصائح للشباب عن كيفية مواجهة المشاكل وكيفية التسويق والحصول على تمويل والدخول فى استثمارات ناجحة .

تابع قناوى ، أنه على وزارة السياحة استغلال هذا الحدث الكبير للترويج للسياحة المصرية ليس في شرم الشيخ فقط ولكن بحملات دعائية تتضمن عرض الحضارة والآثار الفرعونية المصرية والمناطق والاكتشافات الأثرية .

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا