23 ألف شخص يستخدمون تطبيق شعاع «القارئ الذكي» لعداد الكهرباء

 شركة شعاع
شركة شعاع


أعلنت شركة شعاع المسئولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء أن عدد مستخدمي التطبيق المجاني "القارئ الذكي لعداد الكهرباء" بلغ حتى الآن 22 ألف 897 مستخدم من مختلف أنحاء الجمهورية من خلال تحميل تطبيق SHOOAA من متجر جوجل على الهواتف المحمولة "أندرويد".

ونجحت شعاع في إطلاق التطبيق المجاني "القارئ الذكي" في 25 ديسمبر الماضى و الذي لقى إقبال كبير من قبل المواطنين ، ليتمكنوا من تسجيل قرءاة العداد بأنفسهم باستخدام التطبيق الذي يعتمد على التقاط صورة للعداد.

يتميز "القارئ الذكي لعداد الكهرباء" بأنه يعتمد على التقاط الصورة لتسجيل القراءة وهو ما يضمن الحصول على قراءة دقيقة بنسبة 100% لتجنب الخطأ الذي يقع فيها المشترك عند تسجيل قراءة العداد، نتيجة عدم معرفته بطرق قراءة العداد ونوع العداد كما أنه يقضي علي كل الطرق الخاصة بالتلاعب في تسجيل القراءة لأنه لا يقبل إدخال أرقام أو تحميل صورة من الهاتف إنما يلتقط الصورة مباشرة.

وتدعو شركة شعاع المواطنين بجميع أنحاء الجمهورية من التابعين لشركات "شمال وجنوب القاهرة و الإسكندرية و مصر الوسطى و العليا و شمال و جنوب الدلتا و البحيرة و القناة" بمعاونة الكشافين التابعين لشركة شعاع في تسجيل قراءة عداد الكهرباء بأعلى دقة من خلال استخدام "القارئ الذكي".

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا