لتغيبهم عن العمل| محافظ القليوبية يُحيل موظفي مجلس مدينة كفر شكر للتحقيق

اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية

قام اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم، بجولة لمتابعة الأعمال الجاري تنفيذها  بكوبري أسنيت بنطاق مدينة كفر شكر والذي تبلغ تكلفته ١٨٠ مليون جنيه، وتم بدء العمل به في شهر فبراير ٢٠١٩ ومن المقرر الانتهاء منه يونيو ٢٠٢٠  بطول ١٦٦٠ متر في الاتجاهين.

كما قام المحافظ بتفقد مجلس مدينة كفر شكر وأعطى تعليمات بسرعة إنجاز الأعمال والإجراءات الخاصة بطلبات المواطنين لتوفير الراحة لهم وتلبية احتياجاتهم.

 وقد التقى الهجان ببعض المواطنين أثناء تفقده إدارات مجلس المدينة واستمع إلى مطالبهم وشكواهم ووعدا بحلها فورا، ثم تفقد الحملة الميكانيكية الخاصة بمجلس مدينة كفر شكر لمعرفة جودة السيارات والمعدات وما تحتاجه من صيانة.

 وأمر بسرعة الانتهاء من صيانة الأجزاء التالفة للاستفادة منها وكذلك وضع ملصقات على السيارات موضحا بها السيارات الصالحة والمعطلة حيث تلاحظ تواجد معدات معطلة ولم يتم إصلاحها أو بيعها والاستفادة منها.

  وخلال جولة المحافظ بمجلس المدينة لاحظ عدد من المخالفات والتي تمثلت فى خروج عدد من موظفي مجلس المدينة أثناء مواعيد العمل بدون إذن، وكذلك غياب عدد من الموظفين عن العمل وبناء عليه أمر بإحالتهم للتحقيق الفوري.
 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا