«هيونداي» واحدة من أكبر ثلاث شركات صناعة سيارات في العالم

هيونداي
هيونداي

قدمت شركة صناعة السيارات الكورية الجنوبية هيونداي خطة أعمالها على مدار الخمس سنوات القادمة، حيث وعدت بتطوير سيارة طائرة شخصية (PAV)، وعلاوة على ذلك، وفقًا للخطة المعلنة، فستقوم هيونداي بتوفير السيارة الطائرة بعد خمس سنوات من الآن على أبعد تقدير، مع توفير الخدمات اللازمة لتشغيلها.

وظلت شركات صناعة السيارات ، تهدف لعدد من المشاريع إلى تطوير سيارات يمكن وصفها بأنها سيارات طائرة، ويتم إدارة معظم هذه المشاريع من قبل شركات التنقل أو الطيران مع بعض الاستثناءات البارزة، وحتى الآن.

قد أظهروا جميعًا اهتمامًا هامشيًا بهذل السوق الناشئ، وغني عن القول، لم تلتزم أي منها بخطة تطوير سيارة طائرة لإطلاقها في المستقبل المنظور، حتى الآن.

وليس من الواضح في هذه المرحلة معنى PAV بالضبط، ولكن بالنظر إلى الاتجاهات الحالية، فمن المحتمل ان تكون شبيهة بالطائرات العمودية VTOL، والفرق الأكبر مقارنة بمنافسيها، هو أنهم سيكونون أول من يمتلك شارة شركة صناعة سيارات معروفة.

هيونداي أعلنت عن أهدافها لتخطط لبيع 670,000 سيارة تعمل بالكهرباء :

وعلى صعيد آخر، ستواصل هيونداي كهربة سياراتها حيث أعلنت عن أهدافها التالية، حيث تخطط لبيع 670,000 سيارة تعمل بالكهرباء بهدف أن تصبح واحدة من أكبر ثلاث شركات صناعة سيارات في العالم في هذا القطاع بحلول نهاية الفترة، وبحلول 2030، تقول هيونداي إنها تخطط لأن تحصل معظم موديلاتها الجديدة على محركات كهربائية في جميع الأسواق الرئيسية وبحلول 2035 في الأسواق الناشئة.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا