تعرف على مشاركة هيئة تنشيط السياحة في منتدى شباب العالم

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

ينطلق منتدى شباب العالم 2019، في نسخته الثالثة بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019 تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ويشارك مكتب هيئة تنشيط السياحة بجنوب سيناء هذا العام من خلال اتجاهات مختلفة؛ من بينها: استعلامات سياحية، وتوزيع النشرات والخرائط السياحية بلغات مختلفة علي الشباب المشارك، عمل لقاءات مصورة مع بعض الشباب لرصد آراء المشاركين في مدينة شرم الشيخ سياحيا.

وأشار المكتب: "سيتم عمل قاعدة من العلاقات العامة الطيبة مع هؤلاء الشباب، ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم سوف يتم نشر هذه الفيديوهات وما يتم تصويره من صور لإبراز المقومات السياحية بشرم الشيخ والوجه السياحي الجميل الذي قد لا يكون معروفا للبعض، ويتم توجيه الرسائل الإيجابية وتشجيع الجميع على زيارة هذه المدينة الساحرة، والاستمتاع بمقوماتها ومناخها الذي لا يضاهي".

وأكدت صفحة هيئة تنشيط السياحة عبر الفيسبوك، أن من منطلق أن السوشيال ميديا تعتبر أحد الاتجاهات الحديثة المؤثرة في الترويج والتسويق السياحي والأسرع انتشارا و أقل تكلفة، وبما أن الشباب المشارك من جنسيات مختلفة، فقد يكون هذا المنتدي بمثابة فرصة لجعل كل شاب يشارك ويحضر سفير لنا ببلده.

وأكمل: "قد تكون مشاركتنا وتفاعلنا معه تجعل منه منصة إعلامية وإعلانية وتسويقية نعرض من خلالها مقوماتنا السياحية المتنوعة التي تشجع أصدقائه و شعبه علي زيارة مصر والاستمتاع بمقوماتها السياحية المتنوعة التي تلبي الرغبات الأيديولوجية المختلفة لدي السائحين".

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا