صور وفيديو| ولادة صبي بذيل قرد وجيرانه يطلقون عليه «الإله هانومان»

ولادة صبي بذيل قرد وجيرانه يطلقون عليه «الاله هانومان»
ولادة صبي بذيل قرد وجيرانه يطلقون عليه «الاله هانومان»

أثار صبي في السادسة من عمره دهشة الجميع في الهند، بعد أن اكتشفت عائلته أن لديه نمو غريب الشكل أسفل ظهره، وكأنه يشبه «ذيل القردة»، مما جعل جيرانه يعبدونه اعتقادا منهم أنه استنساخ من إله القرد «هانومان». 

ونشرت صحيفة «ميرور» البريطانية صور وفيديو للصبي "شيفام كومار" وهو يلعب أمام منزله وكشف والده عن «الذيل» في جسده. 


وطلب المعلم المحلي للمدينة من العائلة التوقف عن السماح للناس بمواصلة عبادته كإله، قائلا :" إنه سيكون له آثار لا توصف على نفسيته في الحياة اللاحقة". 


وقالت والدته للصحيفة : "الكل يحبه كثيراً في  المدينة، وأنه في البداية ، تسبب ذلك في مشكلة بالنسبة لنا حيث كان الناس سيزورون منزلنا كل يوم والذي سيعيق حياتنا اليومية".


وأكدت الأم :" اقترح معلمنا مطالبة الناس بالتوقف عن هذا الجنون والسماح لهم بالعيش في حياتهم ، لذا اتبعنا تعليماته وتراجع الناس الآن عن الاقتراب منا رغم أن ذلك لم يتوقف تمامًا، و في بعض الأحيان يأتي الناس ويسألون عن شيفام ، لكننا ننكر عليهم بالقول إنه ليس في المنزل".


وأضافت :" عندما سئل عما إذا كان الأطباء اقترحوا أي علاج لشيفام ، أصررنا على أنه "لا يوجد شيء خاطئ مع ابني لأنه يتمتع بصحة جيدة، وأن هذا الوضع وجد منذ ولادته ، ونحن نعلم أنه مميز ولكن لا يمكننا حلاقة الشعر لأنه سيجلب فأل سيئ لعائلتنا ربما كانت هذه هدية من الله ولا نريد العبث بأي من خططه". 


ومن جانبها قالت جدة شيفام: "إنه يتصرف مثل القرد ويضحك مثل القرد ويواصل القفز دائما، لذا اعتقدنا في البداية أن الأمر سوف يتحسن مع مرور الوقت ، لكن هذا أيضًا مؤشر على أنه قد يكون تجسيدًا للرب هانومان ولا يمكننا إنكاره".


وأضافت الجدة :" الولد ذيله قصير الآن لكننا نؤمن بأنه يكبر ، سيزداد طول الشعر، لا نعرف ما إذا كانت الشعيرات ستتوقف عن النمو ، لكن هذا ليس ما يبدو أنه سيحدث ، لذا نشك في أنه سينمو أكثر".
 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا