جامعة بدر بالقاهرة تستقبل وفد جمعية يوتيفاي ايجيبت لمتحدي الاعاقة الذهنية

جامعة بدر بالقاهرة BUC تستقبل وفد جمعية يوتيفاي ايجيبت لمتحدي الاعاقة الذهنية
جامعة بدر بالقاهرة BUC تستقبل وفد جمعية يوتيفاي ايجيبت لمتحدي الاعاقة الذهنية

نظمت جامعة بدر بالقاهرة BUC، يوم رياضي وصحي وفني لوفد ضم عدد خمسين طفل وشاب من متحدي الإعاقة الذهنية من أعضاء مؤسسة الأولمبياد الخاص المصري "يونيفاي ايجيبت "، وذلك في إطار اهتمام جامعة بدر بالقاهرة BUC بخدمة المجتمع وتشجيع الطلاب علي الدمج المجتمعي مع ابطال متحدي الاعاقة. 

وقد تم  تنظيم الفاعليات بكلية طب الفم والاسنان بجامعة بدر بالقاهرة BUC بالتعاون مع لجنه الخدمات الاجتماعية بالكلية وادارة الانشطة الطلابية  بالجامعة، للتوعية ببرنامج الدمج المجتمعي لمتحدي الاعافة الذهنية المعروف ببرنامج المدارس الموحد.   

كان في استقبال الضيوف من الاطفال والشباب وممثلي مؤسسة يونيفاي ايجيبت الدكتور مصطفي كمال رئيس الجامعة والدكتور ابراهيم القلا نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والتعليم , والدكتور ايهاب سعيد عميد كلية طب الفم والاسنان بالجامعة  ,   والدكتورة رشا وجيه الاستاذ بالكلية ورئيس لجنة الخدمات الاجتماعية بالكلية .  

بدأ اللقاء بكلمة ترحيب من د. مصطفي كمال رئيس  الجامعة، أكد فيها أن جامعة بدر بالقاهرة BUC تفتح أبوابها دائما لمؤسسة يونيفاي ايجيبت واطفالها وتدعم رسالتها التي تستهدف الدمج المجتمعي لابنائنا من متحدي الاعاقة الذهنية مع المجتمع من خلال الرياضة.