صور| إكسسوارات فصل الشتاء مطعمة بالفرو والأحجار من التراث الفلاحي

إكسسوارات
إكسسوارات

الإكسسوارات من المكملات الأساسية والضرورية لأناقة وروعة ملابس المرأة وأيضا شعرها، ولكن هذا يتوقف على البساطة وعدم المبالغة في ارتدائها.

تقدم مصممة الإكسسوارات صفاء مصطفى، مجموعة من التصميمات المميزة التي تناسب جميع أعمار السيدات، فهي موديلات بسيطة وفي نفس الوقت، تتحقق التنوع المطلوب كما أنها مجموعة من الإسكارفات التي تناسب فصل الشتاء، وأيضا تصميمات من التراث الفلاحي والشرقي والسيوي، والأساور مطعمة بالأحجار مثل العقيق والهيماتيت والفرو.


سكارف شرقي من الاكسسوارات الفضي مع قماش مشجر من الورود لاعطاءه شكل تراثي فلاحي باحجار العقيق والهيماتيت والسلاسل المطلية فضة.

سكارف مشغول بواير النحاس الأحمر مع أحجار العقيق والاونيكس والفيروز والكريستال يمكن ارتداؤه بأكثر من شكل للتغير والاختلاف ويمكن ارتداءه على ألوان الأسود أو البني أو الأزرق بدرجاته وهو موضة شتاء 2020.

سكارف شرقي من واير النحاس الاصفر بسلاسل نحاس مطليه بماء الدهب مع احجار العقيق الاخضر الاغمق من السكارف والكريستال. واللون الاخضر والزيتي موضة شتاء 2020

أطقم من الفرو الطبيعي مع الأحجار وسلاسل النحاس مكونه من سكارف واسوره وحلق وخاتم

طقم مصري قديم مكون من أحجار اللابس والمرجان والفيروز التي كان يستخدمها دايما المصريون القدماء في التطعيم للاكسسوارت الصناديق.

عقد من أحجار عين النمر والعقيق والجاد ودلاية نحاس من التراث السيوي

عقد طويل بماء الفضة من الأحجار المختلفة ليتناسب مع أي لون مكون من 7 أدوار

عقد شرقي من أحجار اللابس والروزكوارتيز والعقيق

طقم من أحجار الأونيكس والصدف الرصاصي والعقيق بدلاية من النحاس المفرغ المطلي فضة

طقم من أحجار الروز كوارتيز مع اللولي الطبيعي

عقد طويل من النحاس واللولي يمكن ارتداءه بكذا طريقة أو حزام

مجموعه من الحلقان الشرقي بالأحجار واللولي والكريستال

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا