أبطال «الأوليمبي»: فرحتنا اكتملت بتكريم الرئيس.. ونتعهد بإنجازات جديدة تسعد المصريين

الرئيس السيسي يستقبل رمضان صبحي وأبطال المنتخب الأوليمبي
الرئيس السيسي يستقبل رمضان صبحي وأبطال المنتخب الأوليمبي

فرحة كبيرة عاشها أبطال المنتخب الأوليمبي، عقب تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لهم بعد نجاحهم في التتويج ببطولة أفريقيا التي استضافتها مصر مؤخراً وتأهلهم إلى دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو 2020.

وحضر التكريم الجهاز الفني وكل أفراد المنتخب واللاعبين وهم عمر رضوان وعمر صلاح ومحمد صبحي وأسامة جلال، ومحمود مرعي، ومحمود الجزار، وأحمد رمضان (بيكهام)، ومحمد عبدالسلام، وأحمد أبو الفتوح، وكريم العراقي وأكرم توفيق، وغنام محمد، وعمار حمدي، وناصر ماهر ورمضان صبحي، وطاهر محمد طاهر، وإمام عاشور، وعبدالرحمن مجدي، ومصطفى محمد، وصلاح محسن، وأحمد ياسر ريان.. وعبروا جميعاً عن سعادتهم وفخرهم بالتكريم الرئاسي ووعدوا الرئيس السيسي بمواصلة العمل وبذل الجهد حتى يواصلوا تحقيق الانجازات.

وأعرب رمضان صبحي كابتن المنتخب الأوليمبي وأفضل لاعب في بطولة الأمم الأفريقية، عن فخره وسعادته الغامرة بتكريم الرئيس السيسي لأبطال المنتخب الأوليمبي.. مؤكداً أن كل اللاعبين فخورين بهذا التكريم لأنه دليل على اهتمام الرئيس والدولة بهم وبكل الرياضيين وأعطاهم الرئيس حافز إضافي وقوى لمواصلة تحقيق البطولات والإنجازات ورفع اسم مصر في كبرى المحافل الدولية.

وأشار رمضان، إلى أن اللاعبون عاهدوا الرئيس السيسي على العمل بجدية والاجتهاد وتقديم أقصى ما لديهم لتحقيق نتائج مشرفة في اوليمبياد طوكيو والبحث عن إحراز ميدالية أوليمبية.

وأبدى مصطفى محمد مهاجم المنتخب الأوليمبي فرحته بتكريم الرئيس السيسي واعتزازه بهذا الشرف العظيم وأنه يطمح في مواصلة تحقيق الإنجازات حتى ينال هذا الشرف من جديد، مؤكدا أن المنتخب اكتملت فرحته بإنجازه العظيم بتحقيق لقب أفريقيا بعد تكريم الرئيس وذلك بعد أن نال الفريق أيضا التكريم الشعبي أثناء وبعد البطولة.

وأضاف أنه واللاعبون وعدوا الرئيس بتحقيق إنجاز جديد في دورة الألعاب الأوليمبية ومواصلة إسعاد الشعب وجماهير الكرة المصرية.. مشيراً إلى أنهم شعروا بحب واهتمام الرئيس «الذي أكد لنا أنه سعيد بإنجاز الفريق وما حققناه في البطولة الأفريقية وهو الأمر الذي بعث بداخلنا حافز قوى لمواصلة الإنجازات».

وأعرب معتمد جمال مدرب المنتخب الأوليمبي، عن سعادته بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي للمنتخب بعد تتويجه ببطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماً والتي أقيمت مؤخراً في مصر وهى البطولة التي تأهل من خلالها الفراعنة إلى أولمبياد طوكيو العام المقبل.
وأكد جمال أن تكريم الرئيس له وللجهاز الفني واللاعبين ومنحهم وسام الرياضة من الدرجة الأولى هو تقدير لمجهود وتعب الفترة الماضية والتي أتت بثمارها بالتتويج بالبطولة.
وأضاف أن الرئيس السيسي طالبهم ببذل مجهود مضاعف خلال الفترة المقبلة من أجل إسعاد الجماهير المصرية وتحقيق مركز يليق بسمعة وتاريخ الكرة المصرية.

وأشار إلى أن تكريم الرئيس له أغلى تكريم في حياته مشددا على انه يعيش حالة سعادة كبيرة بسبب هذا التكريم والاهتمام بالمنتخب الأوليمبي خلال الفترة الماضية وتوفير كل الإمكانيات التي مكنتهم من تحقيق اللقب. 

ومن جانبه أكد د.علاء عبد العزيز مدير المنتخب الأوليمبي، أن تكريم الرئيس شيئاً عظيماً ومشرفاً له ولجميع أعضاء الجهاز الفني للمنتخب واللاعبين.

وقال إن الرئيس شكر الجهاز الفني واللاعبين على إسعاد الجماهير والتتويج بالبطولة وإدخال البهجة والسرور على الشارع المصري. 

وأشار إلى أن الرئيس طالبهم ببذل مزيد من الجهد والتعب مشدداً على أن العمل خلال الفترة المقبلة صعب للغاية.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا