الليلة| الزمالك يسعى لاستعادة الانتصارات أمام «أول أغسطس» بدوري الأبطال

كارتيرون
كارتيرون

يستضيف ملعب ستاد السلام، مواجهة فريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون أمام نظيره أول أغسطس الأنجولي، مساء اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساء ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بحضور 15 ألف مشجع.

 

يدخل الزمالك مباراة أول أغسطس الأنجولي، ولا بديل أمامه غير تحقيق الفوز، وحصد الثلاث نقاط، خاصة بعدما تم حل عدد كبير من الأزمات التي شهدتها الأيام الأخيرة، وقيام مسئولي الأبيض بصرف راتب شهرين من مستحقات اللاعبين قبل مباراة الشرقية التي فاز فيها الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، في بطولة كأس مصر.

 

وكان الزمالك قد تلقى هزيمة ثقيلة في بداية مشواره بمرحلة المجموعات على يد مازيمبي الكونغولي، بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما فى الكونغو، وتقرر إقالة المدرب الصربي ميتشو، وتعيين الفرنسي باتريس كارتيرون، مديرًا فنيًا للأبيض، خلفا له.

 

ويحتل الزمالك المركز الأخير في المجموعة الأولى بدون رصيد من النقاط، فيما يحتل مازيمبي الكونغولي المركز الأول بثلاثة نقاط، وجاء أول أغسطس الأنجولي في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع زيسكو يونايتد الزامبي الذي يحتل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة أيضًا.

 

ويدير اللقاء تحكيميا، الرواندي من لويس هاكيزيمانا حكمًا للساحة، أمبرويسى هاكيزيمانا مساعدًا أول وديدون موتوى مساعدًا ثانيًا، صامويل ويكوندا حكمًا رابعًا.