ضبط 3 مسجلين خطر سرقوا عضو مجلس النواب تحت تهديد السلاح بأسوان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 تمكنت الأجهزة الأمنية بأسوان، اليوم الجمعة، من تحديد هوية 3 مسجلين خطر، قاموا بسرقة عضو مجلس نواب بالإكراه منذ ٤ أيام، والقبض عليهم في عملية مداهمة أمنية لمكان اختباءهم.

وكانت البداية في بلاغ تلقاه اللواء هشام فاروق مدير أمن أسوان، من عضو مجلس نواب قادم من خارج المحافظة، يفيد بتعرضه للسرقة من قبل 3 مجهولين بالقرب من طريق زراعي بقرية جعفر الصادق التابعة لمركز كوم أمبو، حيث استوقفوه لسرقة أغراضه ومتعلقاته الشخصية تحت تهديد السلاح وفروا هاربين.

على الفور تم تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى لتحديد هوية المتهمين، والذي تبين أنهم ثلاثة أشخاص مسجلين خطر ومن العناصر الإجرامية.

تم إعداد قوة أمنية برئاسة الرائد كريم أبو العباس رئيس مباحث مركز كوم أمبو والنقيبين محمد فريد ونادر منصور معاوني مركز كوم أمبو، حيث نجحت القوة الأمنية في القبض على المتهمين الثلاثة وبحوزتهم المضبوطات، تم التحفظ عليهم بديوان المركز تمهيدًا لعرضهم على النيابة.

وكانت التحريات كشفت أن عضو مجلس النواب أثناء توجهه من محافظة الأقصر في طريقه إلى محافظة أسوان، وبالقرب من قرية جعفر الصادق التابعة لمركز كوم أمبو، قاموا 3 أشخاص باستيقافه وتهديده ببندقية إليه وطبنجة، وقاموا بسرقة عدد 3 تليفونات ومبلغ مالي 1500جنيه، على الفور تم تحديد هوية المسجلين وتم القبض عليهم وبحوزتهم المضبوطات.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا