خبيرة أبراج توضح أمور يخفيها الرجل عن شريكة حياته

خبيرة الأبراج بسمة حنافي
خبيرة الأبراج بسمة حنافي

قالت خبيرة الأبراج بسمة حنافي إن هناك أمور يحاول كل رجل إخفاءها عن شريكة حياته، فيما يتعلق بطباعه، شخصيته وطريقة تفكيرك، وذلك حسب برجه وهي:

برج الحمل

يبدو أنه هادئا من الخارج، ولكنّ مولود هذا البرج يخفي نوعا من العدوانية التي تظهر في وقت الشجارات، وعندما لا تحصل الأمور بالطريقة التي يريدها

برج الثور

العناد الشديد صفة يحاول مولود هذا البرج إخفاءها قدر الإمكان، فهو لا يقتنع في قرارة نفسه ببعض الأمور التي يزعم أنّه إستطاع تفهمّها وتغيير رأيه بها، ولا يقوم بتغيير عاداته مهما أصرّيت على أنّها تزعجكِ.

برج الجوزاء

يخشى مولود هذا البرج الإستقرار، ولا يفصح عن خوفه هذا للشريكة كي لا تظنّ أنّه غير جدّي في علاقته معها. سبب هذا الخوف هو رغبته الدائمة بالتغيير، وإصابته السريعة بالملل.

برج السرطان

قد يدعي القوة أمام شريكة حياته، ولكنّ مولود هذا البرج هو الأكثر حساسية وعاطفية، لتجرحه أحياناً كلمة واحدة تفوّهتِ بها عن غير قصد.

برج الأسد

لمولود هذا البرج حانب مظلم دراماتيكي، فهو قد يفقد أعصابه في وقت مفاجئ، ليذهلكِ بعصبيته وطريقة تكلمه التي تختلف كلّياً على ما اعتدت عليه في علاقتكِ معه.

برج العذراء

يحاول مولود هذا البرج إخفاء الأمر قدر الإمكان عن الشريكة، ولكنّه يعاني ما يشبه الوسواس في إبقاء الأمور نظيفة ومرتبّة بطريقته الخاصّة. لذلك، تجدينه يحاول إخفاء ذلك من خلال تخصيص درج أو جزء من الخزانة يتكفّل بنفسه بتنظيمها وترتيبها.

برج الميزان

قد يدّعي أنّه عكس ذلك، ولكنّ مولود هذا البرج يهتمّ كثيراً بالمظاهر، فهو يبحث دائماً عن الجمال، الأناقة والترف، ويشعر بالإحباط إن لم تكن إمكانياته المادية تسمح له بذلك.

برج العقرب

رغم أنه يحب بشغف، إلّا أن مولود هذا البرج يدفن في قرارة نفسه حقداً كبيراً على كل شخص قام بأذيته، فهو يجد صعوبة كبيرة في المضي قدماً والمسامحة.

برج القوس

قد لا يعبر لشريكة حياته عن ذلك، ولكنّ مفتاح سعادته يكمن في الشعور بأنّ رأيه مسموع ومهمّ. فبإمكانكِ مخالفته الرأي قدرما تشائين، إلّا أنّه بحاجة إلى أن يعبّر عن ذاته، وإلى أن تكوني مصغية لوجهة نظره وتناقشيه بالموضوع.

برج الجدي

على غرار برج الثور، يميل مولود هذا البرج إلى إخفاء عناده، فيقوم أحياناً وبشكل سري بتنفيذ الأمور على طريقته وحسب قناعته، حتّى ولو وعدكِ بأن يقوم بها بشكل مختلف يرضيكِ أنتِ.

برج الدلو

رغم مظهره الهادئ والجدي، يخفي مولود هذا البرج تمرّداً كبيراً في داخله، وبالأخص على القيود التي تفرضها العائلة، المجتمع، أو حتّى الشريكة. لذلك، إحرصي أن تخصصي له مساحته الخاصة للتعبير عن نفسه والشعور بالحرية.

برج الحوت

يعيش مولود هذا البرج في صراع يومي سري ما بين صورة المجتمع النمطية للرجل "القوي الذي لا يتأثر"، وحساسيته المفرطة التي يخفيها في داخله.