ناهد السباعي تعلن إقامة مسجد باسم «هيثم أحمد زكي» و«ممنوع الإعلام» في افتتاحه

ناهد السباعي وهيثم احمد زكي
ناهد السباعي وهيثم احمد زكي

أعلنت الفنانة ناهد السباعي فجر اليوم، عن افتتاح مسجد باسم صديقها الراحل "هيثم أحمد زكي"، قام ببنائه أصدقاءه منذ الطفولة. 


نشرت السباعي على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» ، أول صورة من المسجد قبل افتتاحه قائلة :" اليوم الجمعة الخامسة بعد وفاة هيثم احمد ذكي، الحمد لله دفعته في المدرسة و صحابه بنوا جامع باسمه ويوم ١٣/١٢ أول صلاة جمعة فيه ربنا يتقبل منهم ومنا جميعا صالح الأعمال و يجعله في ميزان حسنات هيثم بإذن الله بكره في صلاة الجمعة ادعوا لهيثم وأمواتنا والأموات جمعيا". 


وأضافت ناهد السباعي في منشورها قائلة :" نرجو عدم وجود أي صحافة تجنبآ للمشاكل الجامع ده للعبادة و الدعاء و صالح الأعمال فقط و ليس للتصوير والإعلام والتزييف".


يذكر أن الفنان هيثم أحمد زكي قد فارق الحياة إثر هبوط حاد في الدورة الدموية عن عمر ناهز الـ 35، وأن هيثم مات كما ماتت أمه وأبوه.


 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بكرة الجمعة الخامسة بعد وفاة هيثم احمد ذكي... الحمد لله دفعته في المدرسة و صحابة بنوا جامع باسمة و يوم ١٣/١٢ اول صلاة جمعة فيه ربنا يتقبل منهم ومنا جميعا صالح الاعمال و يجعلة في ميزان حسنات هيثم باذن الله بكره في صلاة الجمعة ادعوا لهيثم و اموتنا و الاموات جمعيا... نرجوا عدم وجود اي صحافة تجنبآ للمشاكل الجامع ده للعبادة و الدعاء و صالح الاعمال فقط و ليس للتصوير و الاعلام و التزييف #هيثم_احمد_زكي #هيثم_زكي #جامع_هيثم_احمد_ذكي

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai) on