خاص| مباحث تنفيذ الأحكام تطارد الفنان أحمد عبدالله

الفنان وزوجته السابقة
الفنان وزوجته السابقة

علمت «بوابة أخبار اليوم»، من مصادر، أن مباحث تنفيذ الأحكام تم إخطارها، بحكم الصادر ضد الفنان أحمد عبدالله، بحبسه عامين، بعد رفض المعارضة الاستئنافية، المقدمه من دفاعه وقبولها شكلا وفي الموضوع بتأييد الحكم، ومن ثم يتم مطاردته لتنفيذ الحكم الصادر.

 

فيما علق محامي سارة نخله، عاصم قنديل، إن الحكم الصادر ضد الفنان أحمد عبدالله، منذ يوم 26 نوفمبر الماضي، لافتا إلى أن الحكم نهائي بات واجب النفاذ.

 

وتابع محامي نخله، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أنه قام بإبلاغ الجهات المسئولة لتنفيذ الحكم والقبض على الفنان بعد رفض المعارضة المقدمة ضده مشيرا إلى أن الفنان أحمد عبدالله لم يتقدم بالتصالح حتى الآن.

 

 

كانت قد قضت محكمة جنح مستأنف أكتوبر، بقبول المعارضة الاستئنافية المقدمة من دفاع الفنان أحمد عبد الله، على حكم حبسه عامين فى قضية إيصال أمانة لصالح طليقته الفنانة سارة نخلة، شكلًا وفى الموضوع بتأييد الحكم.

 

 

البداية عندما حررت الفنانة سارة نخلة في 26 أكتوبر الماضي، المحضر رقم 16125 جنح الدقي لسنة 2018، اتهمت فيه زوجها بالتعدي عليها بالضرب، وأحالت النيابة العامة القضية إلى محكمة الجنح التي عاقبته بالحبس 3 أشهر.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا