رئيس جامعة دمنهور يتفقد أعمال نقل خط الضغط العالى المار بالمستشفي الجامعي

رئيس جامعة دمنهور يتفقد أعمال نقل خط الضغط العالى
رئيس جامعة دمنهور يتفقد أعمال نقل خط الضغط العالى

زار د. عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، موقع إنشاء المستشفي الجامعي وكلية الطب بجامعة دمنهور لمتابعة بدء أعمال نقل خط كهرباء الضغط العالى المار داخل أرض إنشاء المشروع  من خلال شركة الكهرباء. 

وأكد "عبيد" أن العمل مستمر ويسير على قدم وساق لسرعة الإنتهاء من المشروع وفقا للجدول الزمنى المحدد لأعمال الأساسات للموقع التى تتم من قبل وزارة الدولة للإنتاج الحربي، مؤكدا أن الدولة تسعي لتوفير كافة الخدمات، من خلال إنشاء المشروعات الجديدة التي تخدم المواطنين، حيث أن محافظة البحيرة تحظي باهتمام كبير من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وذك من خلال إنشاء العديد من المشروعات التنموية والقومية التي تستهدف توفير كافة الخدمات لأبناء المحافظة.

وأشار عبيد إلي أن هذا المشروع يساعد على النهوض الأكاديمى لجامعة دمنهور، حيث أن تنفيذ المستشفى الجامعي يتم بسعة حوالى ٥٠٠ سرير وفقا لأحدث المعايير الدولية مما يساعد على زيادة مهارات الأطباء من خلال التجهيزات المقدمة لهم وفقاً لأحدث معايير الجودة، كما أن كلية الطب تتيح فرصة علمية هامة للطلاب بالجامعة من خلال تجهيزها بأحدث الأجهزة والمعامل وفقاً لإحتياجات الطلبة مما يساعد على تقديم خدمات طبية متميزة ذات جودة عالية لدعم القطاع الصحى بالبحيرة.