فيديو| مجدي أبو عميرة: نحضر لعمل لا يتكرر كل عام.. والدراما الاجتماعية تلمس قلوب المصريين

مجدي أبو عميرة
مجدي أبو عميرة

قال المخرج مجدي أبو عميرة، المخرج التلفزيوني، إنه سعيد بالتعامل مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ورئيس مجلس إدارتها "تامر مرسي" وسبق له العمل معه في أعمال درامية كثيرة مثل قلب ميت وبرا الدنيا والصفعة وكلها أعمال نالت الإعجاب وحصدت نجاحات.

وأضاف "أبو عميرة"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز" أن الاشتراك هذه المرة مع شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، يدور حول الدراما الاجتماعية التي تلمس قلوب المصريين في مجتمعنا لذلك يميلون إليها.

وأشار أبو عميرة ، إلى أنه يعشق العمل في مجال الدراما الاجتماعية قائلًا: "أنا بلاقي نفسي في الدراما الاجتماعية، وأنا أميل لهذا النوع من الدراما وأشعر أنني برعت فيها" على الرغم من خبرته الكبيرة في إخراج المسلسلات الدرامية بأنواعها التراثية والصعيدية والتاريخية وغيرها.

وتابع المخرج التلفزيوني، أن الدراما الاجتماعية تؤثر على الأسرة المصرية، حيث ترى نفسها أحد شخوص الرواية المتقدمة، لافتا إلى أنه أخرج مسلسل الصفعة والضوء الشارد وذئاب الجبل وغيرها، إلى جانب العديد من المسلسلات الاجتماعية مثل: المال والبنون الضوء الشارد وملك قلبي يتربى في عزو وبرا الدنيا وغيرها.

وتابع: "الآن يتم التحضير لمسلسل اجتماعي تقوم ببطولته النجمة ماجدة زكى ومعها مجموعة من النجوم الشباب المبدع الجديد، مضيفا أنه يعتبر هذا العمل نوعا غير متكرر كل سنة".
 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا