وزير الشباب والرياضة يشهد حفل مشروع «قيم وحياة» بالأقصر

وزير الشباب والرياضة ورئيس مؤسسة مصر الخير
وزير الشباب والرياضة ورئيس مؤسسة مصر الخير

 

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور علي جمعة رئيس مؤسسة مصر الخير، والدكتور محمد عبد القادر نائب محافظ الاقصر، حضور احتفالية مشروع "قيم وحياة" والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير بقاعة المؤتمرات بمحافظة الأقصر.

 

أكد الدكتور علي جمعة، أن المشروع الآن اصبح نتاج خمس سنوات من العمل والكد والتطوير المستمر به، مضيفا أن نجاح المشروع جاء نتيجة لتضافر كل الجهود من أجل انجاحه، وأشار إلى أن وزارة الشباب والرياضة كانت أول وزارة تدعم المشروع وتقدم له كافة التسهيلات المطلوبة، وذلك قبل دخول شركاء النجاح الآخرين في المشروع.

 

وقد لفت، إلى أهمية عمل تقييم دائم ومستمر لأعمال المشروع حتي يتمكن دائما من التطوير والتحديث ومواكبة الأوضاع المتغيرة وكيفية التعامل معها.

 

وأشار الدكتور أشرف صبحي، إلى أن المشروع يهدف إلي نشر مجموعة من القيم الأخلاقية في المجتمع، عن طريق رفع الوعي القيمي والأخلاقي بعيداً عن أي تعصب ديني أو عرقي لجميع المواطنين في أنحاء الجمهورية.

 

وأضاف أن المشروع يقوم علي تنفيذ ورش عمل ولقاءات وندوات للشباب المشاركين في المشروع لتوعيتهم ، والبالغ عددهم حتي الآن ١٦٢٠ مشارك ومشاركة.

الجدير بالذكر، أن المشروع يهدف إلى القيام ببرامج توعوية عن القيم التي يجب غرسها ومنها (السلام، السعادة، الاحترام، المحبة، البساطة، الصدق، النزاهة، التعاون، التواضع، الاتحاد، المسئولية) بعيداً عن أي تعصبات.