«أقام علاقة معي بعلم زوجي». اعترافات مثيرة للمتهمة بقتل تاجر في شبرا الخيمة

أرشيفية
أرشيفية

أدلت المتهمة بقتل تاجر في شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، باعترافات مثيرة أمام رجال المباحث، حيث اعترفت بإقامتها علاقة جنسية مع المجني عليه، نظير مبلغ مالي مع علم زوجها بذلك، ونظرا لتردي حالتهما المادية في الآونة الأخيرة تراودت إلى ذهنها وزوجها، فكرة استدراج المجني عليه والاستيلاء على متعلقاته الشخصية.

واستكملت المتهمة، وفي سبيل ذلك قامت بالاتصال به هاتفياً، ودعته للحضور للشقة، لممارسة الرذيلة معه نظير مبلغ مالي 3000 جنيه، وبحضوره قامت بتركه بحجة شراء بعض المستلزمات من الخارج.

وتابعت المتهمة، وعقب ذلك قام الزوج بالخروج له من إحدى الغرف، وقام بتهديده للاستيلاء على متعلقاته وحال قيامه بمحاولة الفرار أجهز عليه بسلاح أبيض (سكين) محدثاً إصابته المشار إليها، والتي أودت بحياته، ثم حاولا التخلص من الجثة، وقاما برميها في مقلب قمامة.

كانت شبرا الخيمة، قد شهدت جريمة بشعة، عندما عثر الأهالي على جثة ملقاة في القمامة، وتم على الفور إبلاغ رجال المباحث.

البداية، كانت بتلقي اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد صموئيل عطاالله مأمور قسم أول شبرا الخيمة، بتلقيه بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة لذكر مجهول الهوية في العقد الخامس من العمر، وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى تحديد مرتكبي الواقعة وهم كل من، "ب ر ع"، 30 سنة، بدون عمل، ومقيم بيجام دائرة القسم، وآخر أبشواى - الفيوم، وزوجته "ن خ ا"، 24 سنة.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط المتهمين، وأمرت النيابة بحبسهما  4 أيام على ذمة التحقيقات.