رئيس جامعة السويس يشهد ختام مهرجان التميز الرياضي الثالث

 جامعة السويس
جامعة السويس

اختتمت جامعة السويس فعاليات مهرجان التميز الرياضي الثالث، اليوم الخميس، تحت شعار " لا للشائعات المغرضة" بالملاعب الرياضية بمقر الجامعة بمدينة السلام 1 بحي فيصل، بمحافظة السويس، تحت رعاية د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

جاء ذلك بحضور د. السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس . وإشراف د. علي عطا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، وبحضور د. كمال درويش رئيس نادي الزمالك الأسبق ، يرافقه كلا من د. حسين السمري ، د. حسين اباظة ، د. أحمد سعد ،دكتور ماجد العزازي ، واعضاء وزارة الشباب والرياضة .
و أكد د.سيد الشرقاوى ، أن إقامة هذا العرس يهدف إلى نشر الاهتمام بالرياضة لتفريغ طاقات الشباب بشكل إيجابي واكتشاف المواهب الطلابية في مختلف الألعاب الرياضية ورعاية وتأهيل هذه المواهب رياضيا لا سيما في ظل الاهتمام الذي توليه الجامعة للأنشطة الطلابية بشكل عام والألعاب الرياضية بشكل خاص ، واختتم حديثه بتهنئة الطلاب الفائزين بالمهرجان متمنيا لهم التوفيق .

ومن جانبه وجه " درويش" الشكر لرئيس جامعة السويس علي دعوته الكريمة حيث أبدى إعجابه بالمنشآت والمباني والنهضة التي تشهدها جامعة السويس ، وأشار إلى  أن جامعة السويس من أكثر الجامعات عناية بالنشاط الطلاب الأمر الذي يعكس إدراك الجامعة لأهمية الأنشطة الطلابية عموما في بناء شخصية الطالب بشكل إيجابي يعطيه القدرة على تحمل المسؤولية وبناء مستقبله ومستقبل وطنه .

وفي ختام المهرجان قام رئيس الجامعة برفقة الضيوف بتكريم الطلاب الفائزين في الألعاب الجماعية و الفردية والترويحية.
 

 

---
 
 
 

 

ترشيحاتنا