«كايرو شو» تعلن انطلاق أضخم عروض 2020 بـ «علاء الدين»

مسرحية علاء الدين
مسرحية علاء الدين

أعلن مسرح كايرو شو، المنتج للمسرحية الاستعراضية الكوميدية علاء الدين، بطولة النجم احمد عز عن انتهاء كافة التفاصيل الخاصة بالعمل استعدادًا لانطلاقه لأول مرة الشهر الجاري في العاصمة السعودية الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي .

وأكد المخرج والمنتج مجدي الهواري، الشريك المؤسس لكايرو شو، أن علاء الدين ستكون أضخم إنتاج لكايرو شو في ٢٠٢٠ وباكورة انتاجاتها بالعام الجديد ، موضحا انه سيتم استخدام تقنيات حديثة في العرض تستخدم لاول مرة في المسارح العربية لتقديم العرض بمستوي يضاهي نسخه العالمية علي مسارح برودواي و بيكاديلي وغيرها  في جميع أنحاء العالم .

وعن انطلاق العرض للمرة الأولي بالسعودية قال  الهواري : الفن المصري دائما ما كان تراث وذاكرة الأمة العربية بأسرها في جميع أنحاء العالم ، ونحن في مسرح كايرو شو نعتبر أنفسنا دائما سفراء للفن المصري ولذلك لم يكن ذلك القرار صعبا خاصة بعد ان نجحت مواسم السعودية وعلي رأسها موسم الرياض في ان تحجز لنفسها موقعا بارزا علي أجندة للفعاليات والمهرجانات الترفيهية ليس فقط في المنطقة العربية ولكن في العالم بأسره .

يشارك احمد عز  في بطولة مسرحية علاء الدين معه تارا عماد(ياسمين) و محمد ثروت(الجني)، و هشام اسماعيل (الوزير جعفر) و سامي مغاوري (السلطان)  ، اسلام ابراهيم (قفة)، محمد جمعة(فرعون).