رانيا فريد شوقي تبدأ بعد غد رحلة مسلسل «الست أمينة»

الفنانة رانيا فريد شوقي
الفنانة رانيا فريد شوقي

تبدأ الفنانة رانيا فريد شوقي، تصوير مشاهدها في أحداث مسلسل «الست أمينة» بعد غد السبت، بإحدى الفيلات بمنطقة «الشيخ زايد»، وذلك بعد أن تعاقدت مؤخرا على بطولة العمل.
وتدور أحداث مسلسل «الست أمينة» في إطار اجتماعي إنساني، ويلقي الضوء على عدد من القضايا والمشكلات الاجتماعية، وتظهر رانيا فريد شوقي خلال أحداثه في إطلالة جديدة ومختلفة لها في عالم الدراما في دور لم يسبق لها أن جسدتها من قبل.
واختار صناع المسلسل «الست أمينة» كإسم مؤقت للعمل، ويشارك في بطولته ماجدة زكي ورانيا فريد شوقي وخالد زكي وعدد آخر من الفنانين.
وانتهى المخرج مجدي أبو عميرة مؤخرا من كافة التحضيرات الخاصة بتصوير المشاهد الأولى للمسلسل بعد قيامه بعقد عدة جلسات عمل مكثفة مع جهة الإنتاج والمؤلف محمد الحناوي. 
كانت آخر مشاركات رانيا فريد شوقي في عالم الدراما في مسلسل «أبو العروسة» للمؤلف هاني كمال والمخرج كمال منصور، كما شاركت رانيا مؤخرا في مسرحية «الملك لير» والتي تم عرضها مؤخرا على مسرح «كايرو شو» بمنطقة التجمع الخامس، وجسدت خلالها شخصية الابنة الكبرى للملك لير.
يشار إلى أن «الملك لير» من إنتاج مجدي الهواري وإخراج تامر كرم ترجمة الدكتورة فاطمة موسى وبطولة يحيي الفخراني رانيا فريد شوقي، وريهام عبد الغفور في دور الابنة الوسطى للملك لير وهبة مجدي في دور الابنة الصغرى.