أول تعليق لـ«كارتيرون» بعد فوز الزمالك على الشرقية

الفرنسي باتريس كارتيرون
الفرنسي باتريس كارتيرون

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، أنه راض عن أداء الفريق أمام الشرقية بكأس مصر، والتأهل للدور المقبل، مشيرًا إلى أن الفريق كان يستطيع الفوز بعدد كبير من الأهداف، خاصة بعد إحراز هدفين في الشوط الأول.

وأضاف "كارتيرون"، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، أنه يلتمس العذر للاعبين خاصة في الشوط الثاني بسبب رحلة الطيران الشاقة والعودة من مواجهة مازيمبي في الكونغو، موضحا أنه تحدث مع الجهاز المعاون قبل المباراة لمعرفة عناصر الفريق، وشاهد بعض المباريات السابقة للفريق في الساعات الماضية، وشرح لهم السلبيات التي لابد أن يقوم بعلاجها مع الفريق.

وتابع مدرب الزمالك: "كان لابد من إشراك أوباما وشيكابالا اليوم من أجل عودتهما للفورمة لأنهما لم يشاركا في الفترة الماضية بشكل مستمر"، مشددًا على أنه شاهد اللاعبين في مواجهة الشرقية ووضع يده على الأمور التي يجب أن يتم تعديلها تكتيكيا وبدنيا ومنها غياب التركيز في بعض الأوقات.

واختتم كارتيرون: "أعلم أن الفترة المقبلة ستشهد ضغط مباريات، ومواجهة اليوم كانت اختبارًا مهمًا وسيكون هناك تدوير لكنه لن يكون بنسبة كاملة لمحاربة الإجهاد وضغط المباريات".

وفاز الزمالك على الشرقية بثلاثة أهداف، لهدف في دور الـ32 لكأس مصر، وتأهل لدور الـ16 للبطولة التي يحمل لقبها.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا