استغل زوجته في قضاء ليلة حمراء.. وقتلا تاجر فاكهة بشبرا الخيمة

استغل زوجته في قضاء ليلة حمراء.. وقتلا تاجر فاكهة بشبرا الخيمة لسرقة أموال
استغل زوجته في قضاء ليلة حمراء.. وقتلا تاجر فاكهة بشبرا الخيمة لسرقة أموال

جريمة بشعة استيقظ عليها سكان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، عندما عثر الأهالي على جثة ملقاء في القمامة، وتم على الفور إبلاغ رجال المباحث.

البداية، كانت بتلقي اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد صموئيل عطاالله مأمور قسم أول شبرا الخيمة، بتلقية بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة لذكر مجهول الهوية في العقد الخامس من العمر، وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى تحديد مرتكبي الواقعة وهم كل من، "ب ر ع"، 30 سنة، بدون عمل، ومقيم بيجام دائرة القسم، وآخر أبشواى - الفيوم، وزوجته "ن خ ا"، 24 سنة.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط المتهمين، واعترفت المتهمة بإقامتها علاقة جنسية معه نظير مبلغ مالي مع علمه بذلك، ونظرا لتردي حالتهما المادية في الآونة الأخيرة تراودت إلى ذهنه وزوجته فكرة استدراج المجني عليه والاستيلاء على متعلقاته الشخصية وفي سبيل ذلك قامت بالاتصال به هاتفياً، ودعته للحضور للشقة سكنها لممارسة الرذيلة معها نظير مبلغ مالي 3000 جنيه، وبحضوره قامت بتركه بحجة شراء بعض المستلزمات من الخارج.

وعقب ذلك قام الزوج بالخروج له من إحدى الغرف، وقام بتهديده للاستيلاء على متعلقاته وحال قيامه بمحاولة الفرار أجهز عليه بسلاح أبيض (سكين) محدثاً إصابته المشار إليها، والتي أودت بحياته .
 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا