خاص| نصار: حالة المسرح المصري جيدة.. ورد فعل جمهور «حواديت الشانزليزيه» أسعدني

إياد نصار
إياد نصار

عبر الفنان إياد نصار عن سعادته بالمشاركة بفعاليات مهرجان الإسكندرية المسرحي العربي للمعاهد والكليات المتخصصة، في دورته الأولي، كعضو لجنة تحكيم.

 

وأضاف إياد في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" أنه فنان مسرحي بدايته كانت من خشبة المسرح لذلك عندما عرض عليه تجربة لجنة التحكيم في مهرجان مسرحي شبابي وافقت على الفور، وأكد نصار علي أن المسرح في العالم كله، أصبح في حالة تراجع شديدة، مؤكدًا أن أداء المسرح المصري جيد في الفترة الحالية، وأصبح فيه شكل متميز ولعل مهرجان الإسكندرية المسرحي أكبر دليل على ذلك.

 

وتابع نصار حديثة بأن مشاركة الأردن في فعاليات المهرجان بمثابة تبادل ثقافات لبلدين لهما موروث ثقافي مسرحي كبير. 

 

وعن ردود الأفعال التي جاءته على مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، قال إنها كانت إيجابية للغاية وشعرت بحالة سعادة كبيرة عليها، وأكثر ما أسعدني هو أراء الجمهور على السوشيال ميديا".

 

وكان حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الإسكندرية المسرحي العربي للمعاهد والكليات المتخصصة، قد أنتهي  منذ قليل بمكتبة الإسكندرية حيث شهدت السجادة الحمراء حضور وزيرة الثقافة الدكتورة ايناس عبد الدايم و النجم محمد صبحي والنجم خالد النبوي الأردني إياد نصار، د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الفنانة لقاء الخميسي والمخرج محمد سامي والفنان جمال سليمان.

 

الجدير بالذكر أن مهرجان الإسكندرية للمسرح العربي للمعاهد والكليات المتخصصة تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية، وبدعم من الهيئة العربية للمسرح، وأسسه د. أشرف زكي رئيس أكاديمية الفنون، ويرأس الدورة د. علاء عبد العزيز سليمان.
 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا