فان دايك: فخور بمنافسة ميسي ورونالدو على الكرة الذهبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعرب مدافع نادي ليفربول الإنجليزي، فيرجيل فان دايك، عن فخره بمنافسة البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي والدون البرتغالي كريستيانو رونالدو على جائزة الكرة الذهبية «البالون دور».

ونشر المدافع الهولندي العملاق، بيانا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ردا على الهجوم الذي تعرض له بعدما علق على غياب رونالدو عن حضور الحفل: «هل كان رونالدو منافسا؟».

وقال فان دايك: «إنه لشرف عظيم أن أتواجد في حفل الكرة الذهبية أمس، لقد كنت سعيدا بالاستقبال الجميل في باريس وأود أن أشكر كل من جعلنا نشعر بالراحة».

وأضاف: "«ود أولا تهنئة ميسي على فوزه بالكرة الذهبية السادسة وكما قلت أمس خلال الحفل إنه من الهام أن أجلس وأبدي إعجابي بالعظمة التي كانت أمامي».

وتابع: «هنيئا لك يا ميسي على عام رائع آخر لا يصدق، وعلى المستوى الشخصي أنا فخور لترشيحي لتلك الجائزة وأن أكون في المركز الثاني وفي تنافس مع أفضل من لعب الكرة عبر التاريخ ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو».

وأضاف فان دايك: «لقد استمتعنا بمعارك جيدة خلال العام الجاري وأتمنى أن أكون مصدر إلهام للآخرين بأن يؤمنوا بأنفسهم وألا يستسلموا أبدا أمام تحقيق أحلامهم.. وأنا متعطش لمزيد من النجاح في الملعب والعمل والتحسن».

واختتم بيانه: «2019 كان عاما رائعا ولم يكن أي شيء ليتحقق دون الحب والدعم من عائلتي وكل زملائي في ليفربول والمنتخب الهولندي، وأخيرا شكرا لكل شخص في عالم كرة القدم لكل رسائل دعمكم هذا يعني لي الكثير».