عليا أوي ومي إبراهيم.. أشهر 4 سيدات على «السوشيال ميديا»

«عليا أوي ومي إبراهيم» .. أشهر 4  سيدات على السوشيال ميديا 
«عليا أوي ومي إبراهيم» .. أشهر 4  سيدات على السوشيال ميديا 

«كاميرا وملابس أنيقة».. أداتان أساسيتان يعتمد عليهما أي شخص يريد أن يصبح مشهورًا أو معروفًا لدى الجميع، خاصة بعدما أصبحت «السوشيال ميديا» النافذة التي يطل منها المشاهير و«الإنفلونسير»، لذلك نقدم أشهر سيدات «السوشيال ميديا» خلال 2019.  

 
عليا أوي 

من أشهر «الإنفلونسير»، أطلقت على نفسها بهذا الاسم كناية عن الثقة بالنفس، اختصاصها تقديم الفيديوهات وتقييم المنتجات التي تقوم بشرائها، وتقدم بعض النصائح للسيدات عن المكياج وكيفية شراء الملابس، ويتجاوز عدد متابعيها المليون و400 ألف شخص عبر حسابها على الفيسبوك. 

مي إبراهيم 

«فيديو بلوجر» شهيرة، تميزت بخفة ظلها وقدمت العديد من الفيديوهات المضحكة والساخرة، يتجاوز عدد متابعيها المليون و300 ألف عبر حسابها على «فيس بوك»، فيما يتجاوزون الـ950 ألف شخص عبر حسابها الرسمي عبر «إنستجرام». 

قدمت برنامج يحمل اسم «الحيزبونة»، تنصح فيه الشباب والفتيات فترة الارتباط، وقدمت برنامجًا إذاعيًا ومسلسلاً مع عمرو وهبة عبر راديو «إنيرجي». 

تمت خطبتها على الشاب عمر ياسر، بعدها انفصلا وعادا مرة أخرى وتزوجا وسافرا إلى دبي. 


مروة حسن

فتاة محجبة خطفت الأنظار بملامحها البريئة، وأسلوب ملابسها المحتشم والطويل، تقدم فيديوهات للفتيات تعلمهن كيفية ارتداء الملابس واختيار الألوان. 

شيري هانم
 

بعد انتشار تطبيق «التيك توك»، نالت بعض السيدات الشهرة الكافية من خلال تقديم بعض الفيديوهات المضحكة، ولكن أبرزهن «شيري هانم» التي امتازت بملامحها الحادة وحسها الفكاهي.