أخر الأخبار

بروتوكول تعاون بين نقابة الإعلاميين وجامعة سوهاج

بروتوكول تعاون بين نقابة الاعلامين وجامعة سوهاج
بروتوكول تعاون بين نقابة الاعلامين وجامعة سوهاج

وقع الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، والدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج، بروتوكول تعاون في العديد من المجالات.

وتضمن البروتوكول، تدريب نقابة الإعلاميين على تدريب طلبة كلية الآداب قسم إعلام في الأعداد والإخراج ومذيعي ومقدمي البرامج والمراسل والمحرر، في المقابل تقوم جامعة سوهاج بعلاج الإعلاميين في شمال وجنوب الصعيد في مستشفيات الجامعة.
كما نص البروتوكول على عقد العديد من المؤتمرات والندوات المستمرة للتوعية والتثقيف لطلبة الجامعة والمجتمع الصعيدي بصفة عامة، وتستعين الجامعة بالخبرات الإعلامية التي تحددها النقابة.

وتقدم الجامعة بعض المنح الدراسية والتخفيضات المادية لأبناء أعضاء النقابة المتقدمين للدراسة.

كما أكد الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، سعادته بتوقيع بروتوكول تعاون مع جامعة سوهاج التي تعد من أقدم الجامعات المصرية على مستوى الصعيد، والتي تتميز بتقديم نمازج ناجحة في الكثير من المجالات.

وأشاد بالجهد الذي يبذله الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج في الارتقاء بها علميا وثقافيا ورياضيا لكونها منارة العلم بالصعيد.

يأتي هذا البروتوكول ضمن سلسلة البروتوكولات التي يقوم بها الدكتور طارق سعده نقيب الإعلاميين في كل الجامعات المصرية التي تعتبر منارة في مجتمعها سواء علميا وثقافيا وتثقيفيا.
 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا