أخر الأخبار

وافقا على زواج ابنتهما من عائلة أخرى.. الإعدام لقاتلي شقيقهم وزوجته بقنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار محمد رفاعي عبد الحافظ، وعضوية المستشارين إسماعيل محمود الفران، وحسني محمد مهاب، وسكرتارية أبو المعارف عبد الشافي، ومحمد وزيري، وأسامة الأمير، 8 متهمين بالإعدام شنقًا، لقتلهم عامل وزوجته رميا بالرصاص بقرية كوم هتيم في أبوتشت.

وتعود أحداث القضية إلى يونيو 2018، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا، بمصرع صبري صادق بطيخ، عامل، وزوجته «تيسير. ع. ب»، بعد إصابتها بطلقات نارية داخل منزلهما بقرية كوم هتيم بأبوتشت.

وكشفت تحريات المباحث، أن وراء ارتكاب الواقعة، أشقاء المجني عليه وآخرين، حيث أطلقوا النيران على شقيقهم وزوجته بسبب موافقة شقيقهم على زواج ابنته من عائلة أخرى.

ووجهت النيابة العامة لأشقاء المجني عليه، وهم: "هشام وصادق وحسام وطلال"، وأبناء عمومتهم "الصدام. ح. أ، وشقيقه أحمد، ومحمود. م. أ، وإسماعيل. ع. ح"، تهمة القتل العمد، في القضية التي حملت رقم 13800 لسنة 2018 جنايات "أبو تشت" والمقيدة برقم 3626 كلي قنا.

وأحيلت القضية إلى محكمة الجنايات، التي عاقبت المتهمين الثمانية منهم 3 حضوريًا، و5 غيابي، بالإعدام شنقًا، بعد الحصول على الإذن الشرعي من فضيلة المفتي.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا