استمرار حبس أمين مخزن لاتهامه بسرقة 54 ألف جنيه في حلوان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

امر قاضي المعارضات بجنح حلوان، اليوم، باستمرار حبس أمين مخزن لاتهامه بسرقة خزينة معهد إعداد القادة وبداخلها 54 ألف جنيه، 15 يوما على ذمة التحقيقات كما طلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة. 

البداية عندمل تلقى قسم شرطة حلوان من "علاء م. ا" 50 سنة، مسئول المالية، بلاغا يفيد باكتشافه كسر الخزينة الخاصة به وسرقة مبلغ مالي 54000 جنيه من داخلها ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة. 

وبجمع المعلومات ومن خلال فحص العاملين السابقين والحاليين بمحل الواقعة والاستعانة بالتقنيات الحديثة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "على م. ع" 43 سنة، أمين المخزن بالمعهد. 

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه وبمواجهته بالتحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه نظرًا لمروره بضائقة مالية ووجود عجز بعهدته بمبلغ 35 ألف جنيه اختمرت في ذهنه فكرة سرقة الخزينة وفي سبيل ذلك انتظر لحين انصراف العاملين بالمعهد وتمكن من مغافلة أفراد الأمن الموجودين بالمعهد والدخول من شباك المكتب، وكسر الخزينة باستخدام أجنة ومطرقة حديدية واستولى على المبلغ المالي المشار إليه، وتم ضبط المبلغ المالي المستولى عليه والأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وباستدعاء المبلغ بالسرقة. 

وتحرر عن ذلك ملحق للمحضر الأصلي وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا