تعرف على| خريطة حفلات رأس السنة 2020.. «Katy Perry» في القاهرة

كاتي بيري
كاتي بيري

أيام قليلة تفصلنا عن احتفالات أعياد رأس السنة الميلادية 2020، حيث تنشط فيها الحفلات الغنائية لألمع النجوم، فيما بدأ الفنانين في الأعلان عن واجهتهم خلال هذه المناسبة.

 

البداية مع النجمة العالمية Katy Perry في القاهرة 

 

تحيي النجمة العالمية كيتي بيري "Katy Perry" حفلا غنائيا بمناسبة احتفالات رأس السنة يوم 31 ديسمبر بمنطقة أهرامات الجيزة، وذلك بعد أن احتفلت بعيد ميلادها الأخير بالأهرامات.

 

الكينج محمد منير وحفل القاهرة

 

بعد غيابه لسنوات، عن إحياء حفلات غنائية ليلة رأس السنة، قرر الكينج محمد منير، إحياء حفل غنائي يوم 31 ديسمبر بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.

 

سيرين عبدالنور في شرم الشيخ

 

تستعد المطربة اللبنانية سيرين عبدالنور، لإحياء حفل غنائي، ضمن حفلات رأس السنة في أحد الفنادق الشهيرة بمدينة شرم الشيخ.

 

وتشارك سيرين عبدالنور في الحفل عازفة الكمان الشهيرة حنين العلم، على نفس المسرح الذي شهد حفلي عمرو دياب وتامر حسني في احتفالات رأس السنة الماضية.

 

رنا سماحة بمدينة دهب السياحية

 

كما أعلنت الفنانة رنا سماحة، عن أولى حفلاتها في رأس السنة، والذي ستحييه في أحد الفنادق الكبرى بمدينة دهب.

ونشرت رنا، بوستر الحفل عبر حسابها على «تويتر»، وعلقت: «مفاجأة أولى حفلات رأس السنة.. هستناكم يوم 30 ديسمبر، عشان نحتفل ونغني مع بعض، وهيكون فيه مفاجآت تانية كتير».

 

تامر حسنى ونانسي عجرم بأبوظبي

 

النجمان تامر  حسنى ونانسى عجرم يحييان حفلا يوم رأس السنة بجزيرة المارية فى أبوظبى، ضمن الاحتفالات، سيشهد ممشى الواجهة البحرية بجزيرة المارية عروضاً مبهرة للألعاب النارية يليها الحفل الغنائى المنتظر للنجمين الكبيرين.

 

حفل نجوى كرم في رأس السنة

 

تحيي المطربة اللبنانية نجوى كرم، سهرة غنائية ضمن حفلات رأس السنة 2020 في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة المغني وليد الشامي يوم 31 ديسمبر المقبل، في رأس الخيمة.

 

راغب علامة بالعاصمة الأردنية عمان

 

يحيي المطرب اللبناني راغب علامة، حفل ليلة رأس السنة، يوم 30 ديسمبر، بأحد الفنادق الكبرى بالعاصمة الأردنية عمان.

 

وائل كفورى بالولايات المتحدة الأمريكية

 

يحيى النجم اللبنانى وائل كفورى حفلا غنائيا ليلة رأس السنة في أحد الفنادق الكبرى بالولايات المتحدة الأمريكية، وبالتحديد يوم الثلاثاء  31 ديسمبر، ومن المقرر أن يقدم من خلاله عددا كبيرا من أغانيه القديمة والجديدة منها "ياهوا"و"حبيبى اللى بحبه".