بعد فسخ تعاقده مع الزمالك.. ماذا قدم حمدي النقاز مع القلعة البيضاء؟

حمدي النقاز
حمدي النقاز

أعلن الظهير الأيمن لنادي الزمالك، التونسي حمدي النقاز، رحيله عن القلعة البيضاء بعد فسخ عقده مع الفريق لعدم الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.

 

وكتب النقاز عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، «تم فسخ العقد مع نادي الزمالك من طرف واحد لعدم دفع مستحقاتي المالية وليس لشهر أو لأثنين، أشكر الجماهير الكبيرة لمساندتها وحظ موفق لأصحابي وأخواتى».

 

وخاض الظهير الأيمن التونسي 68 مباراة في جميع المسابقات منذ تعاقده مع الزمالك في شهر يناير لعام 2018، صنع خلالهم 9 أهداف وحصل على 9 إنذارات.

 

وساهم حمدي النقاز في فوز الزمالك بكأس مصر نسختي 2018 و2019، ولعب دور البطولة في نسخة 2018 حينما حول تأخر فريقه بهدف أمام سموحة إلى تعادل بالوقت القاتل من خلال كرة عرضية مقتنة على رأس كاسونجو.

 

وعلى الصعيد الإفريقي، لعب النقاز 20 مباراة لم يسجل خلالها أي هدف، لكنه توج بلقبه الثالث مع الزمالك حين حصد كأس الكونفدرالية.

 

فاز حمدي النقاز مع الزمالك بلقب السوبر المصري السعودي وكان البطل الرئيسي في التتويج بإحرازه هدف التقدم بشباك الأزرق من ضربة رأس مميزة، قبل صناعة الهدف الثاني لزميله كاسونجو، لينتهي اللقاء بفوز أبناء ميت عقبة بهدفين مقابل واحد، ويحصد اللقب من أنياب الفريق السعودي.