راندا البحيري: «أسوار عالية» نقلة في مشواري السينمائي

راندا البحيري
راندا البحيري

قالت الفنانة راندا البحيري إن دورها الذي تجسده في فيلم "أسوار عالية" للنجمة رانيا يوسف يختلف عن الأدوار التي قدمتها في كل أعمالها الماضية، لأنه دور يحمل كثيرا من التفاصيل.

  

وأضافت في تصريح لـ«بوابة أخبار اليوم»: «أقدم فى الفيلم دورا جديدا ومختلفا تماما لأن تركيبة الشخصية بها تفاصيل كثيرة، وأعتقد أن الدور سيكون خطوة مختلفة فى السينما، والعمل يدور فى إطار اجتماعى».

 

«أسوار عالية» من بطولة الفنانة رانيا يوسف، وانتصار، وأحمد العوضى، وندى بهجت، ومحمد عطية، تأليف أمل عفيفى، إخراج هشام العيسوى، وإنتاج شريف مندور.

 

من ناحية آخري تواصل راندا تصوير دورها في مسلسل "الأخ الكبير" للنجم محمد رجب، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي ودرامي حول قصة شاب فقير يعيش في حي شعبي ببولاق أبو العلا، ويواجه تحديات الحياة، فيمر بأكثر من أزمة ويحاول التغلب عليها وغيرها من الأحداث. 

 

"الأخ الكبير" ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة وهو تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رجب، أيتن عامر، عبير صبرى، هبة مجدى، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، إيهاب فهمى، رندا البحيرى، هاجر أحمد، أحمد حلاوة، حمادة بركات .